المؤسسة المحلية للمياه بالأمانة تكرم أسر الشهداء والجرحى من منتسبيها

 

الثورة نت/..
كرّمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة اليوم أسر الشهداء والجرحى من منتسبيها تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

حيث زار مدير عام المؤسسة محمد الشامي ونائبيه محمد مداعس وعبده الشامي أسر الشهداء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وخلال الزيارة تم تكريم أسر الشهداء بالهدايا الرمزية وذلك تقديرا وعرفاناً للشهداء وتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشار مدير عام المؤسسة الشامي ونائبه مداعس إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي للتعبير عن مكانة الشهيد وتخليد مآثره ووفاءً وعرفاناً للمواقف البطولية التي سطرها دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وأكدا الحرص على رعاية أسر الشهداء والسير على نهجهم في مواجهة الغزاة والمحتلين ، منوهين بالأهمية التي تمثلها الذكرى السنوية للشهيد والتي نستلهم منها عظمة الشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله .

وأشار الشامي ومداعس إلى أن الشهداء صاغوا بسواعدهم وسطروا بدمائهم أعظم الانتصارات التي تستحق الوقوف أمامها بإجلال وعرفان وأن يستمد الجميع منها ومن عظمتها معاني القوة في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم .

من جانبهم عبر ابناء واهالي اسر الشهداء والجرحى عن شكرهم لهذا التكريم وعلى الاهتمام المتواصل بأسر الشهداء والذي يجسد المكانة العظيمة للشهداء ولتضحياتهم ، مؤكدين مواصلة السير على نهجهم وخطاهم .

رافقهم عدد من مدراء الإدارات بالمؤسسة .

قد يعجبك ايضا