الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

ميدان السبعين يحتضن الاحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف

بحضور لافت للجاليات العربية والإسلامية

 

احتفاء ناجح وحشد جماهيري يليق بعظمة المناسبة

الثورة / سبأ
شهدت العاصمة صنعاء أمس حشداً جماهيرياً غير مسبوق في تاريخ اليمن والمنطقة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.
واكتظ ميدان السبعين والساحات المحيطة بالحشود الجماهيرية، التي رفعت الأعلام واللافتات والشعارات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية إحيائها لما تحتله من مكانة في قلوب اليمنيين.
وعبر المحتشدون عن الابتهاج والفرح بمشاركتهم في إحياء ذكرى مولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي جاء ليخرج الناس من الظلمات إلى النور من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.
وازدانت ساحات الاحتفال بميدان السبعين باسم “الرسول الأعظم” الذي توسط الحشود في الساحة في صورة إبداعية جسدت ارتباط وحب اليمنيين وتمسكهم بالرسول الأعظم.
وأكد المشاركون في الفعالية الكبرى بميدان السبعين تجديد العهد والولاء لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم انطلاقاً من الهوية الإيمانية.
ومثل الحشد الجماهيري الكبير بميدان السبعين رسالة لقوى العدوان والعالم، مفادها استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، وأقوى رد على حملة الإساءة لرسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وسلم من قبل أعداء الإسلام.
حضر الفعالية المركزية في ميدان السبعين بصنعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف عدد من الجاليات العربية والإسلامية.
وكانت قد تقاطرت الحشود إلى ميدان السبعين من مختلف محافظات الجمهورية رافعة الأعلام واللوحات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة العظيمة.
الجدير بالذكر أن الفعالية شهدت نجاحاً أمنياً وإعلامياً منقطع النظير وقد رافقت الفعالية طواقم صحية شملت عشرات العربات الطبية.

قد يعجبك ايضا