فعالية احتفالية بصنعاء في ذكرى المولد النبوي

الثورة نت/
أٌقيمت بصنعاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي، نظمها المستشفى الأوروبي الحديث وتدشين المرحلة الثالثة من التوعية الصحية لمدارس الأمانة بالتنسيق مع إدارة الصحة المدرسية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير التربية الدكتور همدان الشامي، أشار وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي، إلى عظمة المناسبة والاحتفال بمولد الرسول الأعظم.

وأوضح أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد ارتباط اليمنيين برسول الله والاقتداء بسيرته .. لافتاً إلى أهمية المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى بالعاصمة صنعاء والمحافظات للرد على الإساءة الموجهة ضد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية بحضور وكيل الوزارة المساعد خالد إبراهيم ومدراء مكتبي الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني والتربية زياد الرفيق وصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي، أوضح رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور عبدالله الأسطى والمدير العام الدكتور سامي سمير، عظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين والأمة بمولد سيد البشرية وخير البرية النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أشار مدير الصحة المدرسية بالأمانة علي مرغم إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يتزامن مع تنفيذ المرحلة الثالثة من التوعية الصحية لمدارس الأمانة التي تستهدف تدريب المشرفين الصحيين بالمدارس الحكومية والأهلية بمهارات الإسعافات الأولية المتقدمة.

وتشمل المرحلة الثالثة صرف مجموعة من الصناديق الإسعافية للمدارس الحكومية بأمانة العاصمة وتوفير مواد وأدوات للمدارس التي لديها صناديق إسعافية بدعم المستشفى.

وتم خلال الفعالية التي حضرها رئيس المكتب الإشرافي بمديرية معين سامي شرف الدين ونخبة من الأطباء والكوادر الصحية، تكريم قيادة وزارتي الصحة والتربية ومديري مكتبي الصحة والتربية بالأمانة، وتخللها فقرات وأوبريت الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا