هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر تكرم 19 صيادا من الأسرى المحررين

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم 19 صيادا من أبناء الحديدة المفرج عنهم من سجون العدوان في إطار صفقة تبادل الأسرى.

وفي حفل الإستقبال والتكريم هنأ رئيس الهيئة المهندس هاشم الدانعي الأسرى المحررين على عودتهم إلى أرض الوطن .. معتبرا صفقة تحريرهم إنتصار عظيم سيخلده التأريخ في أنصع صفحات العزة والكرامة.

وأوضح الدانعي أن الهيئة أعدت برنامجا متكاملا لتقديم الرعاية للأسرى المحررين من الصيادين وستعمل كل ما بوسعها لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض كافة الصيادين وتسخير الإمكانيات من أجل حصولهم على حقوقهم وتحسين مستوى معيشتهم.

ولفت إلى أن الهيئة ستعمل على توظيف حملة المؤهلات من الصيادين المحررين .. منوها إلى أن الهيئة العامة للزكاة وعدت بمنحهم قوارب صيد جديدة.

وأعرب عن شكر الهيئة لقائد الثورة والقيادة السياسية والوفد الوطني المفاوض ولجنة الأسرى على جهودهم وإهتماهم بتحريرهم.

مثمنا جهود السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والهيئة العامة للزكاة والأجهزة الأمنية في إنجاح فعالية الإستقبال.

فيما عبر الصيادون عن شكرهم على حفاوة الإستقبال .. مؤكدين أن فترة إحتجازهم لم تزدهم إلا صمودا وثباتا وإيمانا وشموخا بصدق وعدالة القضية اليمنية.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدراء الموانئ ومراكز الإنزال السمكي عبد الملك صبره والمشاريع بالهيئة المهندس مراد مكي ومكتب القطاع السمكي باللجنة الزراعية والسمكية العليا محمد يوسف طيب ونائب مدير غرفة طوارئ الصيادين حسين العطاس وعاقل الصيادين علي حنش تم تكريم الصيادين بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

قد يعجبك ايضا