مدرب شعب إب وليد النزيلي يؤكد: الفريق يمر بمرحلة تجديد .. ولا نفكر حالياً في المنافسة

 

الثورة / بندر الأحمدي
أوضح مدرب فريق شعب إب وليد النزيلي أن الفريق الكروي يمر حالياً بمرحلة بناء تتطلب إيجاد توليفة من اللاعبين الشباب القادرين على العطاء لسنوات مقبلة.
مبيناً أنه لا يتطلع للمنافسة خلال الفترة الحالية بقدر ما يطمح إلى بناء فريق للمستقبل والظهور بصورة إيجابية في المباريات التي سيخوضها خلال الاستحقاقات المحلية المقبلة وأبرزها بطولة الدوري العام الذي يعتزم تنظميه الاتحاد العام لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
لافتاً إلى أن الجهاز الفني يعكف حالياً على إيجاد حالة من الاستقرار في صفوف الفريق وفرض حالة من الانسجام والتناغم في إطار مرحلة التجديد والزج بالعديد من العناصر الشابة في صفوف الفريق الأول والاستعانة ببعض لاعبي الخبرة وهو ما يحتاج للمزيد من الوقت كون المهمة صعبة خلال الفترة الحالية.
مطالباً منتسبي النادي ومحبيه وجماهيره بالالتفاف حول النادي وفريقه الكروي خلال هذه المرحلة الحساسة التي تشهد توقف المسابقات الكروية الرسمية والعديد من التداعيات التي ألقت بظلالها ,اثرت سلباً على مجمل الأنشطة الرياضية في بلادنا.
مؤكدافي ختام حديثه أن الجهاز الفني سيقدم.. كل ما بوسعه لإيصال الفريق إلى المكانة المطلوبة وإظهاره بالصورة اللائقة مشيدا بوقوف إدارة النادي المستمر ودعمها للفريق.

قد يعجبك ايضا