الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة موانئ البحر الأحمر وهيئتا المواصفات والشئون البحرية وجمرك ميناء الحديدة ينظمون فعالية احتفائية بالمولد النبوي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وهيئتا المواصفات والمقاييس وضبط الجودة والشئون البحرية وجمرك ميناء الحديدة اليوم الأحد فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية هذه المناسبة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم.

وبين أن إحياء هذه الذكرى يجسد ارتباط الأمة بنبيها ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين .. مؤكدا أن التمسك بكتاب الله وسنة نبيه سيحفظ للأمة مكانتها وعزتها.

وتطرق قحيم إلى محاولات العدوان المتكررة للحد من مظاهر الاحتفاء بهذه الذكرى من خلال التصعيد واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. داعيا الجهات ومكونات المجتمع بكافة شرائحه إلى إقامة الفعاليات للتعبير عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

وشدد على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات والارتقاء بمستوى أداء كافة القطاعات الحيوية.

فيما أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان محمد ابوبكر بن اسحاق إلى أهمية الابتهاج بذكرى مولد النبي الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين .. لافتاً إلى المعاناة التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحصار، ومنع دخول السفن المحملة بالغذاء والمشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة لأكثر من ستة أشهر من قبل تحالف العدوان.

وفي الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الأضرعي ومدير عام فرع الشركة بالمحافظة أسامة الخطيب ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانئ يحيى عباس شرف الدين ومدير عام هيئة الشئون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي ومدير عام جمرك الميناء عبد الله حبيب ألقيت كلمات للمشائخ علي الأهدل ودرويش وافي وعبدالله عاموه أوضحت جميعها أهمية تعظيم النبي من خلال الدعوة لإحياء ذكرى مولده والإحتفاء به.

وأستعرضت جوانب من السيرة العطرة للنبي الكريم.. مؤكدة أهمية إحياء هذه المناسبة بما يليق بمكانة رسول الأنسانية.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير شركة النفط بالمحافظة هاني علوي ومدير أمن الميناء سليمان جماعي فقرات انشادية وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا