الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صباح اليوم السبت بمدرسة العلفي مديرية الحالي ومدرسة بلقيس بمديرية الميناء العام الدراسي الجديد 2020-2021م.

وفي التدشين أشاد قحيم بإنضباط المعلمين والطلاب والحرص على إستمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة وتحديات المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وأكد ضرورة تعاون الجميع من أجل تهيئة الأجواء لإقبال الطلاب على مدارسهم واستمرار العملية التعليمية بإعتبارها مسئولية وطنية تقع على عاتق الجميع.

وأشار إلى أن مواصلة العملية التعليمية يجسد صمود الكادر التربوي ودوره في جبهة العلم للعام السادس على التوالي وإفشال مخططات العدوان الرامية إلى تعطيل العملية التعليمية.

حاثا الإدارات المدرسية على مضاعفة الجهود ومراعاة الظروف الإقتصادية لأولياء الأمور.

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر أن نحو 605 الآف و412 طالبا وطالبة في المرحلتين الأساسية والثانوية بدأوا العام الدراسي في 588 مدارسة أساسية وثانوية حكومية وأهلية بمختلف مديريات المحافظة ..مؤكدا إستكمال الإستعدادات لبدء العام الدراسي وتهيئة الظروف المناسبة لعودة الطلاب والطالبات للمدارس.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع بما يسهم في التحاق الطلاب بالمدارس خاصة في المناطق الريفية.

حضر التدشين مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ونائبي مدير مكتب التربية عبدالماجد الشميري وصادق الحاتمي ورئيس شعبة التوجيه قاسم الفروي ومديري الإدارة التعليمية بمديريتي الميناء همدان الشامي والحالي حسن وهبان.

قد يعجبك ايضا