الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اليوم نهائي كروية الفقيدين الذماري والخولاني بذمار

 

الثورة / عادل الطشي
يسدل الستار عصر اليوم بمحافظة ذمار على منافسات الدوري التنشيطي السنوي الأول لكرة القدم الذي يقام تخليدا لذكرى فقيدي رياضة محافظة ذمار المرحومين علي الخولاني وعلي يحيى الذماري والتي ينظمها نخبة من شباب ورياضيي المحافظة بدعم ابو الشباب والرياضيين بالمحافظة محمد العزي الفطيم وبرعاية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وجامعة جينيس ، حيث يقام اللقاء الختامي لبطولة الشباب والذي سيجمع فريقي الجيل الحديث مع النجم الساطع لتحديد هوية البطل وصاحب الكأس في نسختها الاولى.
وأوضح راعي البطولة محمد العزي الفطيم – الرئيس الاسبق لنادي نجم سبأ ذمار – أنه سيتم تكريم الفائزين في بطولة الرواد والتي توج بها فريق الفقيد عبدالله ابراهيم بعد تغلبه في اللقاء الختامي على فريق العربي بستة أهداف مقابل هدف واحد.
داعيا كل الجهات الرسمية والشبابية ورجال الاعمال إلى تبني إقامة مثل هذه البطولات التي تعتبر متنفسا هاما للاعبين خاصة في ظل انقطاع وغياب البطولات والملتقيات الشبابية والرياضية.
معتبرا أن إقامة مثل هذه البطولات يعتبر من باب الوفاء والعرفان ورد الدين لما قدمته تلك الوجوه خلال مسيرتها الرياضية.
مختتما تصريحه لـ (الثورة) بتوجيه رسالة شكر وعرفان لكل من ساهم وشارك في إقامة الدوري التنشيطي الاول وفي المقدمة صحيفة الثورة التي قامت بنقل وقائع هذه البطولة اعلاميا وايصالها للساحة الرياضية اليمنية.

قد يعجبك ايضا