الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الأبطال يواصلون تقدمهم نحو مدينة مارب

وسط انهيارات كبيرة للمرتزقة

تطويق ميليشيات العدو في جبهة الجوبة وقطع طرق إمداداتهم

الرويشان يؤكد المضي في استكمال تحرير مارب ويكشف عن ضغوطات دبلوماسية

الثورة /
قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، الفريق جلال الرويشان، إن معركة مارب جزء من معركة تحرير كل شبر من اليمن يقع تحت الاحتلال.. مؤكداً مضي صنعاء في ذلك مهما كانت حجم الضغوط السياسية والدبلوماسية
وقال الفريق الرويشان في حوار مع صحيفة المسيرة: إن مسؤوليتنا تحرير جميع الأراضي اليمنية والمياه الإقليمية أيًّا كان حجم الضغوط السياسية والدبلوماسية
وحذر اللواء الرويشان، تحالف العدوان من استهداف أي مصالح حيوية أو منشآت اقتصادية في محافظة مارب أو غيرها.. مؤكدا أن الرد على ذلك سيكون بالمثل في منشآت التحالف الحيوية والاقتصادية.
وأشار إلى أن عملية تطوير القدرات تسير إلى الأمام وتشير إلى نجاحات أصبح “العدو” يلمسها بالفعل.
ولفت إلى أن النجاح في اختراق منظومات التحالف وأدواته أحد مظاهر الدور البارز للمجتمع.
يأتي ذلك فيما يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم الكبير نحو مدينة مارب ، في معركة ” النسق الأخير ”
وحقق الجيش واللجان أمس تقدماً صوب غرب مديرية جبل مراد جنوب غرب محافظة مارب.
وقالت مصادر عسكرية إن ابطال الجيش واللجان خاضوا معارك شرسة ضد قوات تحالف العدوان ومرتزقتهم ، تمكنت خلالها من التقدم باتجاه غربي مديرية جبل مراد.
ويمثل التقدم الجديد للجيش واللجان باتجاه غربي مديرية الجبل، التفافاً ناجحاً على أدوات العدو في جبهة الجوبة، وقطع طرق الإمدادات عليهم من الجهة الشمالية.
ولفتت المصادر، إلى أن المعارك الشرسة ما زالت تدور في جبهة الجبل، وسط انهيارات كبيرة ومتسارعة في صفوف المرتزقة ، رغم الإسناد الجوي الكثيف لطيران العدو.
وكان الجيش واللجان واصلوا تقدّمهم في عدد من مناطق الجوبة خلال اليومين الماضيين، وسط عشرات الغارات التي شَنّها طيران العدوان في محاولة لإعاقة وصول الجيش واللجان إلى مدينة الجوبة والاتجاه منها نحو مدينة مارب التي باتت تسمع دوي الانفجارات بشكل واضح.
وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال معارك الساعات القليلة الماضية من تحرير السحل والوشل مع استمرار توغلها في وادي وينان بمنطقة الجوبة، البوابة الجنوبية لمدينة مارب.

قد يعجبك ايضا