الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وقفة لصندوق النظافة بإب تنديداً باحتجاز السفن النفطية

الثورة نت/..
نظم موظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، وقفة تنديداً باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية، ورفضا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .

وعبر المشاركون عن استنكارهم ورفضهم القاطع لكل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي .. معتبرين الخطوة التي أقدم عليها النظام الإماراتي خيانة عظمى للأمة والقضية الفلسطينية.

وأكدوا الاستمرار في دعم الجبهات لمواجهة العدوان، وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.. محملين الأمم المتحدة مسؤولية تدهور الأوضاع الإنسانية في اليمن نتيجة قرارها بسحب الدعم عن القطاع الصحي، واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل دول العدوان .

فيما أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة طارق الوصابي، أن تطبيع الامارات مع العدو اﻹسرائيلي يكشف حقيقة حكامها كأداة لتنفيذ مخططات اﻷعداء لاستهداف الأمة وتصفية القضية الفلسطينية.

واعتبر صمت الأمم المتحدة إزاء الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني دليلا إضافيا على تواطئها مع تحالف العدوان خدمة للكيان الصهيوني .

وأشار بيان صادر عن الوقفة الى أن تطبيع الإمارات مع الكيان الغاصب يمثل خروجا عن الإجماع العربي والإسلامي الرافض لكل أشكال التطبيع مع العدو اﻹسرائيلي .. مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بواجبها الديني واﻷخلاقي تجاه قضيتها المركزية و مقدساتها الإسلامية .

قد يعجبك ايضا