اجتماع برئاسة النائب العام يناقش سير تعزيز العمل القضائي بالحديدة

الثورة نت / 

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني، سير تعزيز العمل القضائي بالمحافظة في خدمة المجتمع.

وفي الاجتماع الذي ضم رئيس النيابة القاضي هادي عيضة ووكلاء وأعضاء النيابات الجزائية والأموال العامة، شدد النائب العام على استكمال إجراءات التحقيق في القضايا المنظورة أمام النيابات.

ووجه بتسجيل كافة البيانات المتعلقة بكل قضية في السجلات المحددة لنوع كل قضية ومضاعفة الجهود لاستكمال عملية إدخال البيانات بجميع القضايا الواردة خلال عام 1441هـ إلى نظام سير الدعوى الجزائية مع بيان التصرف النهائي التي انتهت إليه النيابة.

كما وجه القاضي العزاني بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمضبوطات من حيث الوصف والكم والنوع وتحديث وإدخال بيانات السجناء إلى النظام الخاص بهم والارتقاء بمستوى العمل الإداري والقضائي في النيابات وبناء قدرات الكادرين القضائي والإداري.

إلى ذلك ناقش لقاء برئاسة النائب العام بحضور رئيس محكمة الأموال العامة القاضي على بدر الدين المشرع، ضم رئيس فرع وأعضاء نقابة المحامين بالحديدة، سبل تعزيز التعاون بين النيابة والنقابة لتحقيق العدالة وتطبيق القانون.

وكان وكلاء وأعضاء وموظفو النيابة العامة، أكدوا استعدادهم مضاعفة الجهود للتصرف في القضايا وتحقيق تطلعات المجتمع من عدالة ناجزة .. مقدرين للنائب العام دعمه واهتمامه بأوضاع منتسبي النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا