الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

لجنة من وزارة الشباب تزور رداع لإنشاء مدرسة الموهوبين

 

الثورة / فضل القشمري
تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة بإنشاء مدارس كروية للموهوبين في عدد من المحافظات عقب إنشاء مدارس الموهوبين في العاصمة صنعاء وبتوجيهات وزير الشباب والرياضة -حسن زيد- زارت لجنة وزارية يوم أمس مدينة رداع للإطلاع على إمكانية إنشاء مدرسة الموهوبين لكرة القدم في رداع.
حيث قامت اللجنة المكونة من مدير عام النشاط النوعي والأولمبي بالوزارة عبدالوهاب الحواني ونائب مدير عام النشاط النوعي والأولمبي خالد علوي البتول ويحيي العوامي بزيارة مدينة رداع والالتقاء بمدير عام مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي وتم مناقشة مشروع إنشاء مدرسة للموهوبين بمديرية الشرية بمدينة رداع.
ووجه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة على اهتمامها ورعايتها بالفئات العمرية الصغيرة رغم ما يمر به الوطن من ظروف صعبة بسبب العدوان الغاشم والحصار الجائر، مشيراً إلى أنه ورغم ذلك فإن الجميع يلمس جهود الوزارة تجاه شباب ورياضة البيضاء ودعمها.
من جهته رحب أمين عام نادي الوحدة بمديرية الشريه محمد قايد الجبري باللجنة الوزارية، مشيراً إلى أن مدينة رداع تمتلك الكثير من المواهب الكروية التي سيكون لها مستقبل مشرق إذا ما وجدت الاهتمام والرعاية وهو ما يعول في تحقيقه على مدرسة الموهوبين.

قد يعجبك ايضا