كورونا على طاولة أهلي صنعاء

عمر كويران
ما يمتاز به نادي أهلي صنعاء ممثلا بمجلس الشرف والإدارة التنفيذية بمستوى الاستيعاب لكل المفاهيم التي تمس حركة نشاط المجتمع وبالأخص منتسبي النادي من أخطار مؤدية للوفاة حين لا يجد الفرد من يطرح أمامه صحة الوقاية والاحتراز لخلفية الوباء مثل فيروس (كورونا).
الأسبوع المنصرم حمل مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي وإدارة النادي بهذا المنحدر ما يجب على أهل الشأن توجيه خطط الحماية لرعاية أبناء النادي وكم نال هذا الخبر موقف الإعجاب والاستحسان ومكانة الاهتمام في قلوب الأسرة اليمنية واعتبار الأهلي مدرسة خاصة لسقيا كل مهم وجب معرفته تجنبا لكلفة الوقوع في الخطر.
يحيى علي الحباري رئيس مجلس الشرف في النادي الأهلي منح الأمان من خلال إعطاء هذا الجانب أحقية التفاعل بالتفصيل بعموم جوانبه في رسالة ساقها خلال اجتماعه بالإدارة شملت خفايا ما يمثله هذا المرض في رحلة مساره في خارطة جميع دول العالم وعداد ضحايا في كل دولة.
وكانت مجمل الأطروحات ومناقشة الأوضاع تجعل أهلي صنعاء منبر عطاء لمن هم قادرون على إيصال الحقائق من أهل الفكر والمعرفة كمعتمد على هؤلاء تسويق الأفكار النيرة ذات الفوائد المتعددة لتأمين وتحصين الأسرة اليمنية ممن هم في سجل الانتماء لأهلي صنعاء، على اعتبار أن هذا النادي النموذجي يقوده رجال مؤهلون لإدارة مناشطة.. ونأمل أن تحذو الأندية حذو نادي أهلي صنعاء لإعانة الشباب على الحرص لما فيه خير موضعهم في هذه الحياة.

قد يعجبك ايضا