قحيم يطلع على مستوى العمل بمشروع مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي

 

الثورة/ يحيى كرد
اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس، على مستوى العمل بمشروع مركز الرئيس الشهيد صالح الصماد للغسيل الكلوي بمنطقة الحي التجاري بمديرية الميناء بمدينة الحديدة.
وخلال الزيارة استمع القائم بأعمال المحافظ من المشرفين على سير تنفيذ الإنشاءات والمباني الخاصة بالمشروع إلى شرح عن مستوى تنفيذ المرافق المشروع الصحية ونسبة الانجاز التي تجاوزت ??%، مؤكدين على ان عملية الإنشاءات للمباني تسير وفق ما هو مخطط لها وبحسب المواصفات الفنية والهندسية للمشروع.
وخلال الزيارة شدد قحيم على أهمية الإسراع في عملية إنجاز المشروع وتسليمه من قبل المقاول في الموعد المحدد في عقد تنفيذ المشروع مع الأخذ بعين الاعتبار المواصفات الفنية والهندسية المحددة في مناقصة تنفيذ المشروع، مشيرا إلى أن المشروع سيساهم في التخفيف من الضغط الذي تتعرض له مراكز الغسيل الكلوي العاملة حاليا بالمحافظة ومديرياتها والتي تستقبل أكثر من ألف متردد عليها من مرضى الفشل الكلوي يوميا.
من جهته أشار المهندس سمير بوص مدير الشؤون الفنية بالمحافظة ان عملية تنفيذ المشروع تسير بالشكل المخطط له وسيتم انجاز المشروع وتشغيله في الموعد المحدد له والمكون من ثلاثة طوابق والذي تجاوزت تكلفته ??? مليون ريال.
مبينا أن المشروع يتكون من قاعات للغسيل الكلوي قسم الرجال وقسم للنساء إلى جانب تسوير المشروع.

قد يعجبك ايضا