الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

هيئة المساحة الجيولوجية ومؤسسة يمن ثبات تدشنان مشروع دعم مراكز الرعاية الطبية للجرحى بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية إبراهيم الوريث صباح اليوم الثلاثاء مشروع دعم مراكز الرعاية الطبية للجرحى بمديريات المحافظة.

 

يأتي هذا المشروع في إطار تنفيذ اتفاقية بين هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية ومؤسسة يمن ثبات التنموية تتضمن دعم وتوفير التجهيزات الطبية والآثات لثمانية مراكز رعاية طبية للجرحى بكلفة 12 مليون ريال.

 

وفي التدشين بحضور وكيل وزارة النفط الدكتور يحيى الأعجم وعضو الفريق الوطني للجنة إعادة  الإنتشار العميد الركن محمد القادري ووكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي قشر وعلي الكباري وعبدالله يماني أشاد قحيم بدعم الهيئة الذي يؤمن التجهيزات والآثات لمراكز الرعاية الطبية للجرحى بالحديدة.

 

ونوه بجهود القائمين علی الهيئة ومؤسسة يمن ثبات التنموية وكافة مشاريعهما وبرامجهما التي تسهم في خدمة مجالات التنمية والتخفيف من المعاناة عن المواطنين والجرحى .. داعيا المنظمات ورجال المال والأعمال إلى تقديم الدعم اللازم لمراكز الرعاية الطبية في عموم المديريات.

 

فيما أشار رئيس هيئة المساحة الجيولوجية إلى أن من أهداف الهيئة تعزيز التنسيق مع الشركاء العاملين فی مجال الإغاثة وتنظيم العمل الإنساني.

 

وأكد الوريث أهمية دعم هذه المشاريع  الخيرية والإنسانية بمديريات المحافظة.

 

فيما أشاد مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة عبدالله علي بجر بدعم فرع هيئة المساحة الجيولوجية لمشروع توفير مواد الاثاث وتجهيزات  مراكز الرعاية الطبية للجرحى بمديريات المحافظة والذي من شأنه مساعدة المراكز الطبية في تغطية وتأمين جانب من إحتياجاتها الضرورية.

قد يعجبك ايضا