الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة يمن ثبات تنظم عرساً جماعياً لـ12 عريساً من المرابطين بالساحل الغربي في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

نظمت مؤسسة يمن ثبات التنموية بمدينة الحديدة اليوم العرس الجماعي التاسع لـ12 من المرابطين في الساحل الغربي.

 

وفي الحفل أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهمية إيلاء المرابطين وأسرهم الرعاية والإهتمام تقديراً لدورهم وما يقدمونه من تضحيات في الدفاع عن حياض الوطن وعزته وكرامته ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

ولفت إلى أهمية تعميم مثل هذه المبادرات على جميع المرابطين في كافة المناطق ..

 

وأشار قحيم إلى اهتمام القيادة السياسية بالمرابطين في مختلف جبهات وميادين العزة والبطولة .. مهنئا العرسان بزفافهم وإكمال نصف دينهم .. مشيدا بدور مؤسسة يمن ثبات في تنفيذ عدد من المشاريع لدعم المرابطين وتوفير إحتياجاتهم الأساسية.

 

ودعا رجال المال والأعمال للإسهام في دعم المؤسسة وتبني مثل هذه المشاريع التي من شأنها تعزيز الصمود والتكافل الإجتماعي في أوساط المجتمع إمتثالا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

 

فيما أشار مدير عام فرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة عبدالله علي بجر إلى استمرار جهود المؤسسة في مساعدة الشباب من المرابطين بالجبهات لإكمال نصف دينهم خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

 

وأوضح أن العرس الجماعي التاسع يأتي في إطار مشروع العفاف الذي تتبنى المؤسسة تنفيذه ضمن برامجها لدعم المرابطين ورعاية أسرهم.

 

ونوه إلى إقامة المؤسسة في السابع من شهر يونيو الجاري عرسا جماعيا آخر لـ6 عرسان بمديرية السخنة.

 

وأكد بجر أن المؤسسة تسعى من خلال تنفيذ برامج الرعاية الإجتماعية والإغاثية والصحية والمعنوية إلى دعم المرابطين وتوفير إحتياجاتهم الأساسية بما يعزز ثباتهم وصمودهم في جبهات العزة والبطولة.

 

وثمن جهود كل من ساهم وشارك في حفل زفاف المرابطين .. داعياً إلى تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لمواجهة مخططات العدوان التي تستهدف النسيج الإجتماعي.

 

حضر الحفل وكلاء المحافظة أحمد مهدي البشري وعبدالجبار أحمد محمد وعلي الكباري وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية ومسؤول العلاقات بالمؤسسة أكرم الأهدل.

قد يعجبك ايضا