الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

المكتب السياسي لأنصار الله والأحزاب المناهضة للعدوان تدين احتجاز السفن النفطية

الثورة نت/
أدان المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان وأحزاب التحالف الوطني، استمرار القرصنة البحرية من قبل تحالف العدوان على سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

واعتبر بيان صادر عنها في ختام لقاء تشاوري عٌقد اليوم بصنعاء، تلك الإجراءات تصعيداً خطيراً يهدف من خلاله تحالف العدوان تأزيم الوضع الإنساني في اليمن، من خلال منع دخول السفن النفطية والغذائية والدوائية إلى ميناء الحديدة .. منددة بالدور السلبي للأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

واستهجن البيان خطوات التطبيع لمرتزقة العدوان مع الكيان الصهيوني، وآخرها تصريحات المرتزق هاني بن بريك والتي كشفت التحركات المشبوهة والتماهي مع تحالف العدوان في التطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وندد المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، بقرار النظام السعودي منع دخول المسلمين إلى المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وبارك البيان الانتصارات التي تحققت في مختلف الميادين خاصة عملية توازن الردع الرابعة التي استهدفت عمق العدو السعودي وما تحقق من وأد للفتنة والانتصار على مشاريع العدو في ردمان بالبيضاء وقانية ومختلف الجبهات.

وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وكذا دور قبائل البيضاء ومراد وكافة القبائل في دحر فلول العمالة والإرتزاق.

وكان اللقاء ناقش تصعيد دول تحالف العدوان واستمرار الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية، ما تسبب في تفاقم الأوضاع الإنسانية.

قد يعجبك ايضا