مؤسسة السجين تنفذ مشروع الاستجابة للوقاية من كورونا في محكمة ونيابة بني مطر

الثورة نت../

نفذت، مؤسسة السجين الوطنية، امس الأحد، مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، في محكمة ونيابة بني مطر، والممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

 

واستهدف المشروع، الذي تم تنفيذه بحضور رئيس محكمة بني مطر أحمد حسين الباكري، ووكيل النيابة زيد عبد الله الأكوع، ومنصور الصرحة نائب مدير عام مؤسسة السجين الوطنية مدير عام البرامج والمشاريع، النزلاء والعاملين في المحكمة والنيابة.

 

وأشاد وكيل النيابة زيد الأكوع خلال التدشين، بدور مؤسسة السجين الوطنية في توفير أدوات النظافة للعاملين في  محكمة بني مطر للوقاية من فيروس كورونا.. داعيا إلى مزيد من التعاون والشراكة بين الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني للوقاية من هذه الجائحة.

 

وأوضح منصور الصرحة، نائب مدير عام المؤسسة، أن المشروع يحتوي على حقائب نظافة، وأكياس قمامة، وعربات نظافة، وبدلات للطباخين وكممات للأنف والفم، بالإضافة إلى الجوانتي وبدلات الوقاية ودبات الرش، وبدلات لعمال النظافة والكفوف وغيرها.

 

وأشار الصرحة إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار مشروع الاستجابة الطارئة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19، والممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، والذي تنفذه المؤسسة في سبع محافظات، منها أمانة العاصمة.

 

جدير بالذكر أن المؤسسة كانت قد دشنت مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من فيروس كورونا يوم الخميس الماضي في السجن الحربي بأمانة العاصمة، والذي استهدف 600 من نزلاء السجن والعاملين فيه.

قد يعجبك ايضا