تنفيذ حملة رش بسوق الحتارش ببني حشيش بصنعاء

الثورة نت/

 

دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء بالتعاون مع مكتب اشغال بني حشيش اليوم حملة الرش الزذاذي لسوق الحتارش للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني الحرص على ان تشمل حملة الرش كافة المناطق المزدحمة بمديريات الطوق بما يعزز من الوقاية في مواجهة الوباء.

وأشار الى ضرورة تكاتف جهود الجميع والإلتزام بالإرشادات الوقائية لمواجهة كورونا وتجنب الأماكن المزدحمة.

فيما أشار مديرمكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي ومديرمكتب الزراعة المهندس علي القيري إلى أن حملة الرش تستهدف سوق الحتارش وملحقاتة على الطريق الرئيسي .

بدورهما اشار مدير مديرية بني حشيش محمد القاضي ونائب مدير مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس حسان ذمران الى ضرورة رفع الوعي المجتمعي لدى المواطنين والالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.

فيما أوضح مدير اشغال بني حشيش المهندس مراد القانص انه تم اليوم تنفيذ حملة لرفع البسطات والباعة المتجولين من طرفي الطريق العام بسوق الحتارش ما يكفل من تخفيف حدة الإزدحام وتعزيز الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

ولفت الى انه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة البدء بصيانة الطريق الرئيسي بسوق الحتارش بالتعاون مع المجلس المحلي بالمديرية.

حضر التدشين مدير مكتب الإعلام بالمحافظة جمال الذيب وأمين عام محلي بني حشيش ابراهيم الجيلاني .

الى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني ومدير مديرية بني حشيش محمد القاضي الاضرار التي خلفتها سيول الامطار بمنطقة الاعتزاز لأحفاد بلال بسوق الحتارش.

وأطلع الامين العام ومدير المديرية ومعهم نائب مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس نايف حسان ومدير اشغال بني حشيش المهندس مراد القانص على حجم الأضرار وما خلفته الأمطار من اضرار جسيمة في المنازل وممتلكات المواطنين.

ووجه الأمين العام مكتب الأشغال بسرعة إعداد دراسة لوضع عبارة لمصارف المياه من داخل أحياء المنطقة .

كما اطلع امين عام محلي المحافظة ومرافقوه على منزل المواطن حافظ العدار بوادي رجام الذي تهدم بسبب الامطار.

ووجه الامين الجيلاني الهلال الاحمر لتوفير مواد ايوائية للتخفيف من وطأة المعاناة.

قد يعجبك ايضا