مجلس الشورى يدين استهداف طيران العدوان لمنفذ عفار الجمركي

الثورة نت/

 

أدان مجلس الشورى واستنكر بأشد العبارات استهداف طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية لمنفذ عفار الجمركي في منطقة السوادية محافظة البيضاء والذي أودى بحياة عدد من المدنيين بما في ذلك ضحايا من جنسيات غير يمنية واحتراق عدد من الناقلات المحملة بالمواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية.

واعتبر مجلس الشورى في بيان صادر عنه اليوم، هذه الجريمة تضاف إلى السجل الإجرامي لتحالف الشر بقيادة السعودية والإمارات، والتي لا تسقط بالتقادم وتستوجب محاكمة مرتكبيها وفقاً للقانون الدولي الإنساني.

وأشار إلى أن الرأي العام الدولي، لم يعد يستغرب هذه الجرائم بعد أن تكشف الوجه الحقيقي لتحالف العدوان، وتجرده من القيم الدينية والأخلاقية، بإصراره على الإيغال في حرمه دم الشعب اليمني على مرأى ومسمع المجتمع الدولي.

ولفت بيان مجلس الشورى إلى أن هذه الجريمة التي ارتكبها العدوان في شهر رمضان، بالإضافة إلى تكثيف العدوان لغاراته اليومية على مختلف المحافظات، تؤكد الإمعان في استهداف الشعب اليمني وتدمير مقدراته وكل مقومات الحياة، والاستهتار بكل القيم الدينية والمواثيق الدولية والإنسانية، ومجافاة لصوت الحكمة والعقل التي تضمنتها الدعوات المتكررة للمجلس السياسي الأعلى بشأن الدعوة للسلام ووقف العدوان على اليمن.

ودعا البيان المنظمات المحلية والدولية إلى تحمل المسئولية في رصد وإبراز وتوثيق الرصيد الإجرامي والمجازر اليومية البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين بما في ذلك جريمة استهداف طيران تحالف العدوان فجر اليوم لمنفذ عفار الجمركي بالبيضاء.

قد يعجبك ايضا