الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

الثورة نت/

شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة العميد سمير منصور الغولي والمقدم إبراهيم حسين الشهراني والنقيب جعفر صالح ناصر العياني والملازم ثاني أحمد أمين الغولي والملازم ثاني علي حسين صالح الشهراني والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مساعد وزير الدفاع للتكنولوجيا اللواء الركن أبو بكر الغزالي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي محمد العاقل ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة المساحة العميد الركن أحمد علي الخيواني، أشاد المشيعون بالملاحم البطولية التي سطرها الشهداء وزملاؤهم من الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل بسالة لتحالف العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.

وأكدوا استمرارهم في تقديم المزيد من الدعم لمسيرة النضال الوطني بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر الكامل ودحر العدو ومرتزقته من كل شبر في أرض اليمن.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا