تشييع جثمان فقيد الرياضة والنادي الأهلي الجابري

 

الثورة /جمال الخولاني
شيع الوسط الرياضي والشبابي في موكب جنائزي مهيب أمس جثمان فقيد الرياضة اليمنية عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء ومسئولها المالي عبدالله الجابري.
وجرى تشييع الفقيد الجابري بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والاتحادات والأندية إلى مثواه الأخير بمقبرة ماجل الدمة بعد الصلاة عليه في جامع النشي، يتقدمهم رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى علي الحباري ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي وأمين عام النادي عبدالله جابر وأعضاء مجلس إدارة النادي.
وأشاد المشيعون بمناقب الفقيد الجابري وعطائه البارز خلال توليه مهام المسئول المالي بالنادي الأهلي، منوهين بدماثة الأخلاق التي كان يتمتع بها الفقيد، حيث كان مثالاً في الانضباط والأمانة والنزاهة والإخلاص.
الفقيد الجابري من مواليد 1957، التحق بالنادي الأهلي مطلع سبعينيات القرن الماضي، ولعب كرة القدم لفترة قصيرة، قبل أن يتجه للعبة كرة الطاولة، ليحقق إنجازات وبطولات محلية وعربية، كما مثل المنتخب الوطني عربيا وإقليميا، بعدها تولى قيادة الفريق مدربا لأربعة أعوام قبل أن يتولى مهام المسؤول المالي في نهاية الثمانينات حتى وافاه الأجل فضلا عن مسيرته الحافلة بالعطاء في المجال التعليمي والتربوي حيث عمل مدرسا في معهد الوطني للعلوم الإدارية.

قد يعجبك ايضا