بنيان تنظم فعالية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

الثورة نت / 

أٌقيم بصنعاء اليوم فعالية ثقافية في ذكرى مولد فاطمة الزهراء، نظمتها مؤسسة بنيان التنموية.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع، أشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة غادة أبو طالب إلى أهمية الاحتفاء بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء لاستذكار سيرتها العطرة وإستلهام الدروس والعبر من سيرتها التي تمثل القدوة للمرأة المسلمة.

وأوضحت أن المرأة اليمنية تقتدي بسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء بما حملته من أخلاق وقيم عظيمة .. لافتة إلى ما حققته المرأة اليمنية من انجازات وإسهامات وصمود وثبات، نتيجة تمسكها بالهوية الإيمانية وتمسكها بنهج الزهراء عليها السلام.

فيما أكدت أمة الملك الخاشب أهمية إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء لاستلهام الدروس من حياتها ونهجها الإيماني بهدف الاقتداء بها والسير على خطها.

وتطرقت إلى دور المرأة اليمنية وصمودها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار .. منوها بمنتجات وصناعات الأسر المنتجة المعروضة بسوق الخميس والتي تنافس المنتجات المستوردة جودة وسعرا.

وكان وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، طاف بأقسام سوق الخميس الذي تنظمه مؤسسة بنيان، وتعرف على المنتجات المعروضة في السوق .. منوها بمستوى جودة المنتجات المعروضة في السوق والتي تضاهي المنتجات المستوردة.

قد يعجبك ايضا