اتحاد الدراجات ينظم بطولة القدس

 

الثورة / محمد البحري
تقام يوم غد الخميس بصنعاء بطولة الدراجات الهوائية التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار (القدس عربية إسلامية) ، بمشاركة فئة الشباب تحت 23 عاما، والهواة من صغار السن ، برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق النشء.
وأوضح أمين عام الاتحاد عبدالفتاح إسماعيل أن الهدف من اختيار فئة الشباب هو الاستفادة من النتائج التي سيحققونها، حتى تتمكن لجنة المنتخبات من اختيار أفضل اللاعبين لضمهم لمنتخبي الناشئين والشباب للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية.
مبيناً أنه تم إقرار مسار التنافس بحيث يكون الدوران بين نقطتي عصر وجسر الرئاسة لدورة واحدة، على أن تبدأ منافسات الشباب التاسعة صباحا ، يليها بخمس دقائق انطلاق سباق الصغار والهواة، على نفس مسلك طريق السباق مع فارق المسافة في عدد الدورات ، مع إقفال التروس في السباقين لإتاحة فرص التساوي في السابق ومراعاة فوراق السن.
مشيرا إلى أن الاتحاد أقر تكريم الفائزين بمبالغ مالية رمزية لأصحاب الثلاثة المراكز الأولى من كل سباق وشهادات تقدير لأصحاب المراكز العشرة الأولى لكل فئة وشهادات مشاركة لجميع المشاركين واللجان الفنية والمساعدة، بالإضافة إلى الكؤوس والميداليات الملونة.
شاكراً وزير الشباب وقطاع الرياضة وصندوق النشء على رعاية البطولة، متمنياً أن يشهد العام الحالي إقامة أكثر من بطولة للدراجات، خاصة وأن قاعدة لاعبيها كبيرة بالإضافة إلى أن اللعبة مكلفة في تمارينها وأدواتها.

قد يعجبك ايضا