الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

محافظ حكومة المرتزقة في المهرة يشتري ولاءات عملاء الاحتلال بمليارات

 

كشفت وثائق صادرة عن لجنة اعتصام المهرة حجم الفساد الهائل في هرم سلطات مرتزقة الاحتلال في المحافظة واستشراء العبث المتزايد وتغلغله في أوساط عملائه ومرتزقته، واستمرارهم المتعمد في استنزاف موارد المحافظة ونهبها.
وفضحت الوثائق بالاسم والأرقام فساد العميل راجح باكريت المعين من حكومة مرتزقة الرياض محافظاً للمهرة، وإنفاقه مليارات الريالات على عملاء الاحتلال واستمراره في شراء الولاءات والذمم.
الوثائق اظهرت استمرار العميل باكريت في هدر الأموال العامة، ومواصلة استنزافه لموارد المحافظة وتوظيفها لمصالحه الشخصية، لشراء الذمم الموالية والمؤيدة لمليشياته ولقوات الاحتلال السعودي الداعمة له.
وبينت الوثائق بالأرقام قيام العميل باكريت بشراء وتوزيع عدد كبير من السيارات على عملاء الاحتلال، وإصداره أوامر بصرف مبالغ مالية لشخصيات اجتماعية وقبلية وإعلامية بهدف كسب ولائها وإنفاق موارد المحافظة عليها، بعيدا عن تنمية واحتياجات المحافظة النائية وافتقارها لأبسط مقومات البنية التحتية والمشاريع الخدمية.
وكانت وثائق ومذكرات رسمية عدة rقد وجهتها نيابة الأموال العامة في وقت سابق إلى محافظ البنك المركز لحكومة العميل هادي في محافظة عدن المحتلة، واتهمت فيها العميل باكريت بارتكاب عدد من المخالفات والإضرار بالمصلحة العامة وبهدره للمال العام وصرف عائدات وموارد المحافظة في أماكن غير مخصصة.
كما أثبتت وثائق رسمية أخرى صادرة عن بنك حكومة المرتزقة قيام العميل باكريت بتحويل مخصصات المحافظة ومواردها إلى حسابه الخاص.

قد يعجبك ايضا