شعب حضرموت يتغلب على اتحاد إب

وحدة عدن يكسب أهلي صنعاء ويتصدر مجموعته في نهائيات الدوري التنشيطي

 

 

الثورة/جمعان دويل
تصدر فريق وحدة عدن مجموعته الأولى في إطار نهائيات الدوري التنشيطي لكرة القدم المقامة حالياً على الملعب الأولمبي بسيئون بمحافظة حضرموت وذلك عقب فوزه عصر أمس على فريق أهلي صنعاء بهدف اللاعب عيدروس حسين عوض في الدقيقة 21 من زمن الشوط الثاني في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
الأهلي تسيد شوط المباراة الأول وأضاع العديد من الفرص التي لم تشفع له في شوط المباراة الثاني الذي استطاع خلاله الوحدة السيطرة وتسجيل هدف الفوز.
وبهذه النتيجة يرفع وحدة عدن رصيده إلى 6 نقاط فيما بقي الأهلي على رصيده السابق ثلاث نقاط.
أدار المباراة في الساحة الدولي فؤاد السيد وساعده الدولي داود بن مهري وفهد المقدشي وإبراهيم الحسني رابعاً وراقبها زكي باحشوان ومقيماً للحكام الدولي حسين شقران.
وكانت استهلت مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى صباح أمس بلقاء اتحاد إب وشعب حضرموت واستطاع الشعب مصالحة جماهيره بالفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف حيث سجل هدفي الشعب محمد الحداد في الدقيقة 16 من الشوط الأول وفي الدقيقة 17 في شوط المباراة الثاني فيما سجل هدف الاتحاد اللاعب علي الشهراني في الدقيقة 42.
أدار المباراة الدولي هيثم الوليدي وساعده الدولي طلال ناجي والدولي علي الحسني وكان الدولي فهد البجيري رابعاً وراقبها إداريا محمد علي القدسي ومقيماً للحكام الدولي مختار صالح.
وبانتهاء مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الأولى يكون الترتيب كالتالي:
الأول/وحدة عدن برصيد 6 نقاط من مباراتين فوز وله خمسة أهداف ولم يلج مرماه أي هدف
الثاني/أهلي صنعاء برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة وله من الأهداف 5 وعليه هدفين
الثالث/شعب حضرموت برصيد 3 نقاط من خسارة وفوز وله من الأهداف 3 وعليه 6 أهداف.
الرابع/اتحاد إب بدون رصيد من خسارتين.

قد يعجبك ايضا