الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مناقشة استكمال إجراءات تنفيذ شق وسفلتة ورصف عدد من الشوارع والطرقات في الحديدة

 

الثورة / يحيى كرد

ناقشت لجنة المناقصات في المجلس المحلي بمحافظة الحديدة في اجتماعها الدوري أمس برئاسة وكيل أول المحافظة – نائب رئيس لجنة المناقصات عبد الجبار أحمد محمد استكمال الإجراءات القانونية لتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة وبعض مديرياتها الريفية التي سيتم تمويلها من باقي رصيد النصف الثاني من عام ٢٠١٩م.
وخلال الاجتماع – الذي حضره رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي محمد حليصي ومدير عام مكتب الأشغال صالح حميد شرف – أكد وكيل اول المحافظة – نائب رئيس لجنة المناقصات أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بتنفيذ شق وسفلتة ورصف عدد من الشوارع والطرقات في المحافظة ومديرياتها الريفية وفق دليل الإجراءات التنفيذية لمشاريع وحدة السلطة المحلية . مؤكدا أهمية إعطاء تنفيذ مشاريع تصريف مياه الأمطار الأولوية وذلك لتجنب آثارها السلبية والكارثية على المجتمع صحيا بيئيا.
كما وجه وكيل المحافظة المهندسين المختصين بمكتب الأشغال بإعداد الدراسات المتكاملة والتكلفة التقديرية للمشاريع وجدول كمياتها والرفع بها إلى وزارة الإدارة المحلية بحسب الإجراءات المتبعة قانونيا.
وكان الاجتماع استعرض أهم المشاريع التي سيتم تنفيذها المتمثلة في شق وسفلته رصف مداخل وعدد من شوارع مديريات باجل وبيت الفقيه والجراحي والقناوص والزيدية بالإضافة إلى مشاريع قنوات تصريف مياه الامطار في مديريات مركز المحافظة الثلاث.

قد يعجبك ايضا