رسالة اعتذار إلى زميلي ناصر العبال

 

حسن الوريث

تعذبت كثيراً وأنا أحاول أن أكتب هذه الكلمات فهذه المرة خانني التعبير وعجزت الكلمات أن تخرج وجف القلم وكلما حاولت اكتب تتراجع الكلمات وتهرب مني تضامناً معي وحزناً على صديقي العزيز ناصر العبال رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة ذمار وأحد ابرز نجوم المحافظة ونادي نجم سبأ الذي وافاه الأجل إثر ذبحة قلبية وفقدنا جميعاً شخصية رياضية تركت أثراً كبيراً في نفوس الرياضيين جميعاً.
ناصر العبال .. لم يكن صديقاً عادياً بل كان أخاً عزيزاً وزميلاً وفياً وصاحب جهد غير عادي، كنت أعتمد عليه كثيراً في تنظيم البطولات الرياضية التي كان النادي يقيمها في أيام العطل الصيفية وشهر رمضان المبارك وفي مختلف المناسبات ولم يكن يقوم بواجبه فحسب لكنه كان يبادر ويبدع ويبتكر الأفكار ويجتهد كثيراً لتنفيذها وكان النجاح حليفه في غالب الأحيان.
ناصر العبال .. لم يكن زميلي في الفريق الكروي لنادي النجم فحسب لكنه كان ملهماً للفريق ولي في ابتكار الخطط الفردية والجماعية للفريق التي كانت تؤتي ثمارها في المباريات كما أنه لم يكن رياضياً فقط فقد كان شاعراً مبدعاً يكتب الشعر الشعبي والفصيح وكثيراً ما كان يؤلف القصائد والأناشيد في الحفلات التي كان النادي يقيمها وبالتأكيد فشخصية زميلي كانت استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى لذا فقد حفر اسمه في قلوبنا جميعاً.
سأقول لزميلي ناصر العبال الذي فارقنا: “يا صديقي الراحل إن الكلمات تكاد تنفجر باكيةً من حرقة الألم والفراق ولتعذرني لأني لم أعرف عن وفاتك سوى بعد يومين ولم أتمكن من حضور مراسم الدفن والعزاء ولتعذرني لأني لم أقم بهذا الواجب لكن أتمنى أن تكون على ثقة بأن مكانتك وذكراك ستظل في القلب لن تمحى ولن تنسى واعذرني لأن الكلمات لم تسعفن لكن صوتك سيظل حاضراً في قلبي ما حييت”.
ملعب الفقيد ناصر العبال..
ناصر العبال .. الرياضي والإداري يستحق منا أن نظل نتذكره وابسط ما يمكن أن نقدمه هو إطلاق أسم أحد الملاعب الرياضية باسمه تقديراً لما قدمه في خدمة الرياضة على مدى أكثر من 35 عاماً .. وهذا المقترح نقدمه لقيادة محافظة ذمار ومكتب الشباب والرياضة لاختيار المنشأة المناسبة وإصدار القرار بذلك وهذا اقل شيء بدلاً من بيانات النعي التي سمعناها وانتهت بمجرد صدورها .. وختاماً .. سأقول لك “عذراً يا زميلي العزيز فقد رحلت ولم تجد منا سوى الكلمات وليكن عزاؤنا في أن نعمل جميعاً على دعم هذا المقترح كأقل واجب لتظل ذكراك في قلوب الجميع”.

قد يعجبك ايضا