محافظ إب يدشن فعاليات البطولة الرياضية الجامعية الأولى

 

الثورة/بندر مرشد
افتتح محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح ومعه وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب أمس الاثنين فعاليات البطولة الرياضية الجامعية الأولى بجامعة إب التي تشمل منافسات في ألعاب كرة القدم والشطرنج والطاولة وكرة الطائرة وتتنافس فيها الفرق الرياضية لسبع جامعات هي جامعة إب وجامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الوطنية وجامعة القلم وجامعة الجزيرة وجامعة القرآن والجامعة الماليزية وتستمر على مجى نصف شهر.
وفي التدشين، أكد المحافظ أن هذه البطولة تتميز بمشاركة واسعة ما يجعلها تمثل شكلا من أشكال الصمود أمام كافة التحديات التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا، مشيدا بالجهود التي بذلت من أجل إقامة هذه الفعالية التشاركية بين الجامعات بهدف اكتشاف وصقل مواهب الشباب.
من جانبه ،ألقى مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلبة ياسر صالح كلمة اللجنة التنظيمية تطرق فيها إلى أهداف وأهمية هذه البطولة التي سيشارك فيها المئات من طلبة الجامعات المشاركة في البطولة، داعيا إلى مواصلة الجهود والرعاية لتكون هذه البطولة عرفا سنويا تشارك فيه كافة الجامعات في مختلف المجالات الرياضية والثقافية.
حضر التدشين مستشار رئاسة الوزراء حميد عنتر وعدد من مسؤولي قيادة جامعة إب ومدراء الجامعات المشاركة ورئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والرياضية.

قد يعجبك ايضا