انطلاق دوري “يمن موبايل” لكرة القدم

انطلقت يوم أمس على ملعب نادي 22 مايو في صنعاء منافسات “دوري يمن موبايل” الداخلي لكرة القدم السباعية في نسخته الخامسة الذي يقام تحت شعار “التنافس من أجل الإبداع”، والذي تنظمه الشركة بمشاركة أكثر من 90 لاعبا، يمثلون ثمان فرق تم توزيعها على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى (الفريق المالي، الفريق الهندسي، خدمة العملاء، الفريق التقني) وضمت المجموعة الثانية (الموارد والخدمات، الإدارة التنفيذية، الفريق الفني، التسويق والمبيعات).
وفي حفل التدشين أكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع أن النشاط الرياضي في الشركة يواصل نجاحه للعام الخامس، موضحاً أن الهدف هو ممارسة الرياضة والخروج من روتين العمل إلى مزوالة الرياضة بما يعود بالنفع البدني والذهني على الموظف، معتبراً أن إقامة مثل هذه الأنشطة تمثل انتصاراً للموظف وإذكاء روح التنافس الحر والشريف بين الموظفين انطلاقا من العقل السليم في الجسم السليم.
وأشار إلى أن النشاط ليس مقتصرا على كرة القدم فحسب بل هناك ألعاب أخرى كالشطرنج وتنس الطاولة، مثنيا على الدور الإعلامي الذي تضطلع به المؤسسات الإعلامية في تغطية الحدث بشكل متميز، متمنيا أن تحقق البطولة الأهداف التي أقيمت لأجلها.
وشهد تدشين البطولة أربعة انتصارات ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعتين، ففي المجموعة الأولى استهل الفريق المالي مشواره بفوز مريح على نظيره الفريق الهندسي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للمالي معاذ الهلالي “ثلاثة” وحسن المنتصر بينما سجل للهندسي عبدالقاهر عبدالفتاح.
وفي المباراة الثانية لذات المجموعة انتزع الفريق التقني فوزا صعبا من فريق خدمة العملاء بهدفين مقابل هدف، سجل للتقني هاني الوتح وعبدالصمد النعماني وسجل للعملاء فايز دغيش.
وفي المجموعة الثانية أمطر فريق الإدارة التنفيذية منافسه فريق الموارد والخدمات بخمسة أهداف نظيفة حملت إمضاء محمد موسى “هاتريك” وعمار العقيلي وأكرم الفراص، واكتسح فريق التسويق والمبيعات نظيره الفريق الفني في المباراة الثانية لنفس المجموعة بخمسة أهداف مقابل لا شيء سجلها مطهر العنسي وعلي النويرة وعلي المسعودي ونجيب البكيلي وعزمي النجار.
وتقام مباريات الجولة الثانية الأربعاء القادم، حيث تشهد أربعة لقاءات فيلتقي لحساب المجموعة الأولى الفريق المالي مع خدمة العملاء في المباراة الأولى، وتجمع المباراة الثانية فريقا الفريق الهندسي والفريق التقني.
وتشهد المجموعة الثانية لقاءين، يجمع الأول فريق الموارد والخدمات مع الفريق الفني ويلتقي في المباراة الثانية فريق الإدارة التنفيذية مع فريق التسويق والمبيعات.

قد يعجبك ايضا