منتخب الجودو ينهي مشاركته في البطولة العربية بإحراز 4 ميداليات جديدة

 

الثورة /علي غراد

أضاف لاعبو منتخبنا الوطني للشباب للجودو أربع ميداليات جديدة في إطار منافسات البطولة العربية الـ11 للشباب التي اختتمت أمس بالعاصمة الأردنية عمان.
حيث أضاف لاعبو منتخب الشباب إلى رصيد بلادنا من الميداليات إلى جانب الميداليات التي أحرزها لاعبو منتخبي فئتي الكبار والناشئين 4 ميداليات جديدة في فئة الشباب هي فضية هشام عبدالرزاق في وزن 60 كجم إثر خسارته نزاله على الذهبية أمام الكويتي عمر الطيري، وحقق اللاعب حامد منصور طلان فضية وزن 55 كجم بعد أداء جيد في المباراة على الميدالية الذهبية أمام الكويتي عبدالله خضير، وذهبت برونزية نفس الوزن للاعب منتخبنا الوطني عماد السكني، وفي وزن 66 كجم أحرز اللاعب عبدالإله مؤنس ميدالية برونزية.
وبهذه النتائج يصبح الرصيد الإجمالي لمشاركة بلادنا في البطولة 9 ميداليات في الفئات الثلاث رجال ذهبية وبرونزية وفي الناشئين ذهبية و3 برونزيات وفي الشباب فضيتين وبرونزيتين.
وكانت ذهبية لاعب الجودو المعروف علي خصروف في وزن 60 كجم لفئة الكبار قد أكدت استعادة خصروف مستواه المعروف ومكانته كبطل عربي في هذا الوزن وموقعه الحالي في التصفيات التأهيلية لأولمبياد طوكيو 2020م على المستوى الآسيوي
ومع ختام فعاليات البطولة العربية للجودو جاءت قوائم الترتيب العام للمنتخبات المشاركة الحاصلة على الميداليات على النحو التالي:
فئة الرجال:
الأول/المغرب، الثاني/مصر، الثالث/سوريا، الرابع/اليمن
فئة الشباب:
الأول/سوريا، الثاني/الكويت، الثالث/الإمارات، الرابع/الأردن، الخامس/اليمن
فئة الناشئين:
الأول/الإمارات، الثاني/الكويت، الثالث/الأردن، الرابع/اليمن
ويعد هذا الإنجاز أحد ثمار الرعاية والدعم المقدم للعبة من اللجنة الأولمبية.

قد يعجبك ايضا