مدرب منتخب الشباب يؤكد: وصلنا إلى جاهزية مناسبة.. وطموحنا المنافسة والصعود إلى النهائيات الآسيوية

 

الثورة /صادق وجيه الدين
أكد الكابتن أمين السنيني المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، أن المنتخب استفاد كثيرا من المباراة التجريبية التي خاضها الأربعاء الماضي أمام المنتخب السعودي والتي انتهت بتعادلهما بهدفين لكلٍ منهما، في آخر تحضيرات منتخبنا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 19 عاما.
وأوضح السنيني أن المستوى العام الذي ظهر به منتخبنا كان رائعا بدليل أنه استطاع تجاوز تأخره بهدف سعودي في الدقائق العشرين الأولى من الشوط الأول بعد معاناته من النقص العددي الناتج عن خروج الحارس بالكرت الأحمر، ليعود في الشوط الثاني ويسجل هدفين جعلاه متقدما، وكان على قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزا بهما لولا أن المنتخب السعودي استغل كرةً ثابتةً وسجل منها التعادل في الدقائق الأخيرة.
وأضاف السنيني قائلًا: وبعيدا عن النتيجة؛ فقد كان منتخبنا متميزا في أدائه أيضا، وهذا أكثر ما يهم في اللقاءات الودية، وهناك أخطاء حدثت ولا شك، وقد حرصنا على تنبيه اللاعبين إليها؛ لكي يتم تجاوزها في المباريات الرسمية.
وتابع حديثه قائلا: لا يخفى على الجميع الصعوبات التي واجهتنا أثناء مرحلة الإعداد، منذ مرحلة اختيار اللاعبين، وهي صعوبات تواجه المنتخبات الوطنية المختلفة؛ نتيجة الظروف العامة التي يمر بها الوطن، ولكننا حرصنا على مضاعفة جهودنا، وأكدنا للاعبين المهمة الملقاة على عواتقهم، فاستطعنا أن ننهي المعسكر الداخلي الذي أُقيم في صنعاء ونحن في مرحلة جاهزية مناسبة، رغم أننا لم نلعب مباريات تجريبية سوى مع بعض الأندية.
ولفت مدرب منتخب الشباب إلى أن أعين كل اللاعبين على خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا، ولهذا فسيتم الدخول في كل مباراة وكأنها مباراة فاصلة وحاسمة، مع استشعار صعوبة كلٍّ منها، وفي حال الفوز في المباراتين الأولى والثانية أمام منتخبي تركمانستان وسريلانكا على التوالي، فقد تكون المباراة الثالثة مع المنتخب القطري حاسمةً.

قد يعجبك ايضا