وزير الإعلام يناقش امكانية تطوير الأداء الإعلامي في الجوف وريمة

الثورة نت../

ناقش وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم الثلاثاء مع محافظ الجوف صالح درمان ووكيل أول محافظة ريمة حسن محمد طه، الأوضاع والجوانب المتعلقة بتطوير الأداء الإعلامي في المحافظتين .

وتطرق اللقاء إلى دور وسائل الإعلام في تغطية ونقل الصورة الحقيقية للوضع القائم في المحافظتين في ظل إستمرار العدوان والحصار .

وتناول اللقاء الصعوبات التي تعترض سير العمل الإعلامي وأهم الإحتياجات في هذا الجانب بما يسهم في التغطية الإعلامية الواسعة لتشمل مختلف الفعاليات والأنشطة خاصة المناهضة للعدوان .

وأكد الوزير الشامي حرص الوزارة في تطوير العمل الإعلامي والإرتقاء به في مختلف المحافظات وتضمينها خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة وبما يمكنها من مواكبة الأنشطة والأحداث والتطورات الميدانية في ظل ظروف العدوان .

وأشار وزير الإعلام الى أن قيادة الوزارة ستعمل وبالتنسيق بين الوزارة والسلطات المحلية على تذليل الصعوبات وتلبية احتياجات ومتطلبات مكاتب الإعلام في المحافظتين ووفق الإمكانات المتاحة .

فيما ثمن محافظ الجوف جهود وزير الإعلام وحرصه على تفعيل الأداء الإعلامي ، مستعرضا جملة من الرؤى والمقترحات التي من شأنها ان تسهم في نقل الصورة الحقيقية لمعاناة أبناء الجوف وهمومهم وقضاياهم وأنشطتهم المختلفة.

من جانبه استعرض وكيل أول محافظة ريمة أوضاع مكتب الإعلام في المحافظة والإحتياجات الضرورية لتحسين العمل الإعلامي .

قد يعجبك ايضا