اجتماع بوزارة الصناعة يناقش أوضاع شركات التأمين

الثورة نت / 

ناقش اجتماع عقد بصنعاء اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي الصعوبات التي تواجه عمل شركات التأمين والحلول لمعالجتها والرؤى والتصورات لتطوير أدائها .

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ورئيس وأعضاء الاتحاد اليمني للتأمين وأصحاب شركات التأمين أكد الهاشمي استعداد الوزارة تقديم الدعم وتذليل الصعوبات أمام شركات التأمين بما يمكنها من القيام بمهامها المناطة بها .

وأشاد بدور الاتحاد اليمني وشركات التأمين كشريك فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني .. لافتاً إلى أهمية تعاون الاتحاد مع الوزارة في عملية العلامات والأسماء التجارية للحفاظ على حقوق كافة الأطراف وحمايتها .

وشدد نائب وزير الصناعة على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها بين مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص وشركات التامين وتعزيز الشراكة للارتقاء بمستوى الأداء .. مؤكداً حرص الوزارة  على استمرارية عمل شركات التأمين وكل الشركات والمصانع في ظل الظروف الراهنة الناجمة عن العدوان.

وأشار إلى جهود الحكومة لدعم القطاع الخاص والقطاع التجاري ليقوم بدوره التنموي والاستثماري لتحقيق المصالح المشتركة للمواطن والتاجر والدولة .

من جهتهم عبر رئيس وأعضاء الاتحاد اليمني للتأمين وأصحاب شركات التأمين عن شكرهم وتقديرهم للوزارة وتعاونها في تذليل الصعوبات التي تواجه أداء قطاع التأمين في اليمن .

وتم التأكيد على وضع مصفوفة متكاملة للإشكالات التي تواجه شركات التأمين والحلول المقترحة لمعالجتها وبما يسهم في تحسين الأداء التأميني وتعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص .

قد يعجبك ايضا