الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

منتخبنا الوطني.. يوم واحد قبل مواجهة نظيره السعودي

اليوم.. الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي والتمرين الأخير

 

الثورة /محمد الخميسي
يوم واحد يفصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن مباراته المرتقبة أمام نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022م) وكأس آسيا (الصين 2023م)، حيث ستقام المباراة على استاد البحرين الوطني عند الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء.
وتعتبر مباراة الغد التحدي الثاني لمنتخبنا في مشوار التصفيات بعد مباراته الأولى التي خاضها يوم الخميس الماضي امام منتخب سنغافورة في سنغافورة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.
ويدرك الجهاز الفني ولاعبو المنتخب أهمية المباراة وصعوبتها، وإنها تحتاج إلى تحضير من نوع خاصن كون المنتخب السعودي يعتبر من أقوى منتخبات القارة الآسيوية وأبرز المرشحين لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة في طريق الوصول إلى كأس العالم وكأس آسيا.
تمرينان
وخاض منتخبنا الوطني تمرينان حتى الآن في البحرين كان التمرين الأول يوم أمس الأول السبت في الملعب الخارجي للاتحاد البحريني استمر لمدة ساعتين، فيما كانت مدة تمرين الأمس -الذي اقيم على نفس الملعب- ساعة ونصف الساعة، وركز الجهاز الفني خلال التمرينين على عدد من التمارين التكتيكية التي يسعى لتطبيقها عند مقابلة نظيره السعودي بحثا عن ايقاف الخطورة وإيجاد اسلوب لعب معين يتناسب مع امكانيات لاعبينا.
وستكون الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب مساء اليوم عند الساعة السادسة في الملعب الرسمي للمباراة (استاد البحرين الوطني).
اليوم .. الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي
ويعقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي للمباراة في مقر الاتحاد البحريني بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي المنتخبين بالإضافة إلى اللجان الامنية والطبية والتسويقية والإعلامية لمناقشة آخر التحضيرات للمباراة والالتزام بلوائح التصفيات والواجبات المدرجة على كل منتخب، وسيتم ايضا تحديد ألوان الملابس التي سيرتديها لاعبو كل فريق في المباراة، وبالنسبة للمؤتمر الصحفي فسيقام الساعة السابعة مساء عقب الحصة التدريبية الخاصة بمنتخبنا الوطني.
وأسند الاتحاد الدولي “الفيفا” مهمة تحكيم المباراة لطاقم تايلاندي (حكم ساحة – مساعد أول – مساعد ثان) فيما سيكون الحكم الرابع من الهند، وبالنسبة لمراقب المباراة فسيكون من الأردن ومراقب الحكام من هونج كونج.

قد يعجبك ايضا