وحدة صنعاء .. خدعوك

عبدالجبار المعلمي

خدعوك رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان حين قالوا “فريقنا يمتلك القدرة على هزيمة البرازيل، فما بالك بالدوري التنشيطي”.. طيبتك وثقتك في هؤلاء النفر كانت في غير محلها، استغلوا انشغالك بأكثر من مسؤولية وجيَّروها لصالحهم، مرروا كل صفقات اللاعبين المضروبة والتي كلها فسيفسيات متعددة الألوان، اعتقدوا في خفايا أنفسهم أنهم حققوا مبتغاهم الخفي.. هؤلاء أثخنوا النادي بالنطيحة والمتردية وما أكل السبع.. خالفوا كل الأعراف عبر تلك المفردات الهوجاء التي أكدوا من خلالها سعيهم للاستمرار في مواصلة تلك الأساليب المرجفة بشتى الطرق والوسائل الممكنة وغير الممكنة، غير مدركين أن حبال الكذب قصيرة ولابد من يوم تتضح فيه كل الحقائق المخبأة..
نعم لقد أفرطوا في الخداع، أفرطوا في الكذب، أفرطوا في المبالغة، أفرطوا في المراوغة، أفرطوا في الفهلوة، أثبتوا عبر هذه السلوكيات المهلهلة تفننهم في لعب الكرات المرتدة غير آبهين بعواقب هكذا استخفاف بعقول الآخرين.. سبق وحذرنا من تبعات تلك المناهج السوادية المتمثلة في الصفقات المضروبة لعدد من اللاعبين غير القادرين على إضافة أي جديد، أثقلوا بموجبها كاهلك أولاً والنادي ثانياً.. هؤلاء- وآه من هؤلاء- تسببوا في ضياع أكثر من بطولة وفي أكثر من جمهرة رياضية.. بقاء الحال على ما هو عليه نكبة ما بعدها نكبة هؤلاء لو استمروا..
إنها كارثة الكوارث، لن يشفى الوحدة صنعاء في ظل وجودهم أبداً.. أخونا الأمين أمين جمعان نحن وعدناك أن نكون صادقين معك عبر توضيح الحقائق وما يدور خلف الكواليس من مجموعة محسوبة عليك دون غيرك سبق كل هذه الغوغائية مقاطع من أحداث فيلم مرجان أحمد مرجان.. صبرنا وتحملنا الغوغائيين نهاراً جهاراً دون إحم ولا دستور، سرحوا وعبثوا، صوروا لك فشل الفريق الأول المرة تلو الأخرى وكأنه انتصار، رسموا في مخيلتك أوهاماً لا وجود لها إلا في عقولهم الخاوية والفارغة من كل شيء مفيد.. لو شعر هؤلاء بأن هناك حساباً وعقاباً ينتظرهم ما تجرأ زعطان وزعيطان وفلتان وفليتان على ارتكاب أي أخطاء.

قد يعجبك ايضا