قيادة محافظة صنعاء تمنح أسرة شهداء بيت عاصم درع المحافظة

 

الثورة نت/

كرم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، السبت، أسرة بيت عاصم بدرع المحافظة وذلك بمرور ثلاثة أعوام على المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان في غولة عاصم وراح ضحيتها 13 مواطنا من أسرة واحدة.
وأثناء تسيلم الدرع للوكيل شايف عاصم بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان وذوي الشهداء، أكد الجيلاني المضي على درب الشهداء، معتبرا تكريم أسرة بيت عاصم، أقل ما يمكن نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد اهتمام قيادة المحافظة بأسر الشهداء عرفانا بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
ودعا الجيلاني أبناء المحافظة إلى بذل التضحيات ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والغذاء حتى تحقيق النصر.. مؤكدا أهمية الوقوف في خندق الدفاع عن الوطن.
فيما عبر وكيل المحافظة شايف عاصم عن امتنانه لقيادة المحافظة في تكريم أسر وذوي شهداء مجزرة غولة عاصم .. مؤكدا الاستعداد بذل كل غال ونفيس في الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن جرائم العدوان لن تثن أبناء اليمن في استمرار الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ولن تزيدنا هذه الجرائم إلا صمودا وإصرارا وعزيمة على مواجهته.
يذكر أن طيران العدوان ارتكب في 16 أغسطس 2016 مجزرة مروعة بغولة عاصم بمديرية نهم راح ضحيتها 13 شهيدا من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال.

قد يعجبك ايضا