الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

استهداف قاعدة جوية عسكرية وخسائر في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته

الثورة نت/..
استهدف سلاح الجو المسير قاعدة جوية سعودية في عسير، ونفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية أسفرت عن خسائر في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف2K على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير استهدفت رادارات ومواقع عسكرية أخرى وكانت الإصابة مباشرة.
وذكر المصدر أنه تم إفشال محاولة زحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة أبواب الحديد ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة إثر استهدافهم بأربعة صواريخ زلزال1.
ونفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.
وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر طيبة الاسم بنجران محققاً إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في موقعي الصيابة والعمود في جيزان، فيما دكت وحدة المدفعية تجمعاً للمرتزقة وآلياتهم في موقعي الإم بي سي وشرق الدود خلفت خسائر في عديدهم وعتادهم.
وأوضح المصدر أنه تم إعطاب آلية للمرتزقة بعملية قنص شرق حيران في حجة، وتفجير آلية أخرى جنوب غرب حيران ومصرع وجرح من عليها.
ولفت المصدر إلى قنص تسعة من المرتزقة في جبهة حيران.
قد يعجبك ايضا