وزراء حكومة الإنقاذ يعزون قائد الثورة في استشهاد شقيقه

الثورة نت/..
بعث وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.
وعبر الوزير دارس في البرقية باسمه وكافة منتسبي قطاع النفط والمعادن عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما أعرب وزير التعليم الفني والتدريب المهني  غازي أحمد علي محسن عن أحر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم والذي طالته أيادي غادرة تابعة لأدوات العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد وزير التعليم الفني في البرقية بإسهامات الشهيد في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ومواجهة العدوان وأدواته .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.
وأعرب وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي، عن بالغ الأسى والأسف لاستشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي والذي طالته أيادي جبانة تابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي .
واعتبر الوزير الكبسي في برقية عزاء بعثها إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإخوانه وكافة آل الحوثي، استشهاد إبراهيم الحوثي، شرف وفخر يضاف إلى السجل الحافل لآل الحوثي في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وأكد المضي على نهج الشهداء .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.
قد يعجبك ايضا