لخوض مباراته الثانية ببطولة غرب آسيا: منتخبنا الوطني يواصل الإعداد لمواجهة سوريا غداً

 

الثورة/محمد الخميسي
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراته الثانية أمام نظيره السوري والتي ستقام مساء غد الاثنين ضمن منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة للرجال المقامة حالياً في العراق ويشارك فيها منتخبنا في المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها بمدينة كربلاء إلى جانب كل من منتخبات (العراق – سوريا – فلسطين – لبنان).
وخضع لاعبو المنتخب لعدد من التمارين المكثفة نظير الفترة الكبيرة والتي وصلت إلى خمسة أيام بين مباراة فلسطين السابقة ومباراة سوريا مستفيداً من راحته في الجولة الثانية طبقاً لجدول مباريات المجموعة، حيث نوع الجهاز الفني التمارين خلال اليومين الأولين بتركيزه على الجانب البدني من خلال إقامة وحدتين تدريبيتين لرفع الجاهزية البدنية، بالإضافة إلى تمارين استشفاء مصاحبة في حمام السباحة، وركز في تمرين الأمس على الجانب الخططي بغية رفع الجاهزية الفنية لملاقاة سوريا.
وحرص المنتخب يوم أمس الأول الجمعة على حضور الشوط الأول من مباراة سوريا ولبنان بهدف مشاهدة لاعبي منتخب سوريا عن كثب للتعرف على طريقة اللعب ونقاط القوة ونقاط الضعف حتى تتكون صورة واضحة عن المنتخب المنافس.
وسيلتقي مساء اليوم الأحد الجهاز الفني لمنتخبنا باللاعبين في محاضرة نظريّة للتحدث عن المباراة القادمة وشرح بعض الخطط حتى يتم تنفيذها خلال الوحدة التدريبية الأخيرة التي تسبق المباراة.

قد يعجبك ايضا