مناقشة التجهيزات والترتيبات النهائية لبدء امتحانات الشهادتين وإيصال التيار الكهربائي لكافة المراكز الامتحانية

الثورة / يحي كرد

أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية بذل كافة الجهود من مكتب التربية والكهرباء ومدراء المديريات والاجهزة الامنية  لنجاح العملية الامتحانية للشهادتين الاساسية والثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي بالمحافظة ومديرياتها  وتهيئة الظروف والأجواء الملائمة والمناسبة أمام أبناؤنا الطلاب لأداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر .

وأشاد قحيم خلال اجتماعة برؤوسا المراكز واللجان الامتحانية بالمحافظة ومختلف مديرياتها بنجاح العملية التعليمية للعام الدراسي ٢٠١٨م ٢٠١٩م رغم العدوان والتصعيد العسكري الخطير على المحافظة وذلك يعود للجهود الكبيرة التي بذلها مكتب التربية بجميع ادارته والمعلمين الذين كان لهم الفضل في نجاح العملية التعليمية الذين صمدوا في الميدان وقاموا بأداء رسالتهم التعليمية رغم كل المخاطر التي كانت تحيط بهم إلى جانب عدم صرف مرتباتهم وغيرها من الصعوبات التي واجهتهم  إلا أنهم ثبتوا وصمدوا في مدارسهم حتى نجاح و انتهاء العام الدراسي.

مشددا على قيادة مؤسسة كهرباء المحافظة على أهمية إيصال التيار الكهربائي إلى جميع المراكز الامتحانية بالمحافظة وبالتعاون مع القطاع الخاص بالمحافظة ومديرياتها في موعد أقصاه يوم اليوم الجمعة حتى يستطيع الطلاب أداء الامتحانات بعيدا عن ضغوط حرارة جو الصيف الشديدة.

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم عمر محمد بحر إلى أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات لبدء امتحان الشهادتين الأساسية والثانوية التي ستبدأ يوم غدا السبت في في ٤١٤ مركز امتحاني منها ٨٩ مركز امتحاني للثانوية العامة.

مشيرا إلى عدد الطلاب المتقدمين الامتحانات للشهادة الأساسية ٢٤ الف و٣٩٨ طالبا وطالبة موزعين على ٣٢٥ مركزا امتحانيا فيما عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ١٧ الفا و٦٠٠ طالبا وطالبة موزعين ٨٩ مركزا امتحانيا.

بدوره أكد مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء منطقة الحديدة جماعي كليب بانه وجه بايصال التيار الكهربائي الى جميع المراكز الامتحانية بالتعاون القطاع الخاص سواء بمركز المحافظة أو المديريات الريفية.

مشيرا إلى أن قطاع الكهرباء الخاص أبدى تعاونه التام في إيصال التيار الكهربائي الى المراكز الامتحانية مجانا طوال أيام الامتحانات.

قد يعجبك ايضا