مدير مكتب رئاسة الجمهورية : قضاء العيد بين إخواننا وأبطالنا في محراب الجهاد المقدس أولى من معايدة أبنائنا واستقبال الزوار

قيادات الدولة والسلطات المحلية تواصل زياراتها العيدية للجبهات والنقاط الأمنية

> وزير الإعلام: زيارة المرابطين في الجبهات وقضاء العيد بينهم من أعظم اللحظات وأشرفها
> وزير الدفاع: قدرات اليمن العسكرية أصبحت قوة مهابة وقادرة على مواجهة قوى الغزو والاحتلال

الثورة/أحمد كنفاني/ سبأ

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إن القدرات العسكرية الدفاعية والهجومية للجمهورية اليمنية، أصبحت قوة مهابة قادرة على مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
وأشار وزير الدفاع خلال زيارته التفقدية للمرابطين في محور البقع أمس، إلى أن هذا التطور في القدرات العسكرية اليمنية بفضل جهود المخلصين في مجال الصناعات العسكرية والتدريب والتأهيل ومسارات إعادة بناء القوات المسلحة في القوى والمناطق والمحاور وعلى مختلف مسارح العمليات.
ونقل اللواء العاطفي خلال الزيارة ومعه قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل يحيى زرعة، لأبطال الجيش واللجان الشعبية في محور البقع، تحايا وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد أن النصر قادم خلال الأشهر القليلة القادمة .. وقال” لقد ظلم شعبنا واليمن بفعل التآمر الكبير من قبل الأعداء ولكن بمواقف الأحرار والشرفاء من أبناء اليمن فشلت تلك المخططات”.
وأضاف” لن نقبل باحتلال شبر من الأرض اليمنية وسنحرر كل مكان في هذا الوطن بفضل الله وهؤلاء الأبطال الشامخين شموخ الجبال مهما دفع العدو بجحافله ومهما استخدم من ترسانته الحربية وأبواقه الإعلامية التضليلية ومهما انفق من أموال فإن اليمن واليمنيين منتصرون”.
فيما عبر المقاتلون بمحور البقع عن الشكر لوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية السادسة على هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الفطر في مواقع الشرف والبطولة.. مجددين التأكيد على استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.
من جهته زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، ووزير الإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ الضالع حنين الدريب أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع.
وخلال الزيارة هنأ حامد والشامي والدريب المرابطين في جبهة قعطبة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدموا لهم الهدايا العيدية.
وأعرب مدير مكتب الرئاسة عن السعادة بمشاركة المرابطين أفراح العيد والذي يجسد تفاعل القيادة السياسية مع صمود المرابطين في الجبهات باعتبار الجميع معنيين بالتصدي للعدوان.
ونقل حامد للمرابطين تحايا وتهاني رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بهذه المناسبة الدينية.
فيما أكد وزير الإعلام أن زيارة المرابطين في الجبهات وقضاء العيد بينهم من أعظم اللحظات وأشرفها.
وقال: “أجلنا العيد بين أبنائنا واستقبال الزوار لكي نكون بين إخواننا وأبطالنا في محراب الجهاد المقدس وعلى ثغور الوطن لنزورهم فهم أولى بالمعايدة”.
وكان محافظ الضالع قد رحب بمدير مكتب الرئاسة ووزير الإعلام في زيارتهما للمحافظة والاطلاع على أحوال المرابطين في جبهات العزة والكرامة.
فيما أكد المرابطون أن هذه الزيارة ستزيدهم ثباتاً وصموداً في مواجهة قوى العدوان.. مجددين العهد في مواصلة الدفاع عن الوطن وتقديم كل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.
من جانبه تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ظهر أمس أحوال ضباط وصف وجنود خفر السواحل والأمن المركزي والأمن العام المرابطين في عدد من النقاط الأمنية المتواجدة على الخط المؤدي لميناء الصليف ورأس عيسى النفطي بالمحافظة .
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مشرف عام المربع الشمالي أبو الزهراء الضياني ومدير مديرية الميناء علي عبيد والقائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري ومدير مكتب الإحصاء تميم العبسي أطلع قحيم على مستوى الأداء واليقظة الأمنية خلال إجازة عيد الفطر المبارك وتبادل مع المرابطين التهاني بهذه المناسبة الدينية التي تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار للعام الخامس وأكد أن رجال الأمن المركزي وخفر السواحل بالمحافظة بتواجدهم في الميدان خلال أيام اجازة عيد الفطر جسدوا روح المسؤولية الوطنية وحملوا على عاتقهم هم الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم في مختلف الظروف خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن وأعتبر منتسبي المؤسسة الأمنية العين الساهرة للوطن وأمنه واستقراره وأشاد بصمود قوات الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة في إفشال مخططات العدوان التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله متمنيا لهم التوفيق والنجاح والتمكين في اداء مهامهم الوطنية النبيلة .
بدورهم عبر الجنود المرابطون في النقاط الأمنية ومنشآت ميناء الصليف ورأس عيسى عن شكرهم لهذه الزيارة التي من شأنها رفع الحماس لدى المقاتلين سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة بالخيرات على الجميع وأن يحفظ للوطن الغالي أمنه واستقراره مؤكدين أن لهم الشرف في الدفاع عن حياض الوطن وتحمل مسؤولية الحفاظ على أمنه.
إلى ذلك أطلع نائب رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع العميد الحسين عبدالله الوزير ومعه مدير دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع العميد ناصر الكومي ومسؤول القوى البشرية لآلوية حماة الساحل الغربي العقيد عبدالله علي الوزير أمس الخميس على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بمديرية كمران محافظة الحديدة .
وأشادوا خلال زيارتهم للمديرية بالجهوزية العالية لمنتسبي الجيش المرابطين ومعنوياتهم العالية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته ونقلوا للمرابطين تحيات وتهاني قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الدفاع وقدم لهم الهدايا العيدية والمبالغ المالية بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيدين بدورهم وما يسطرونه من بطولات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين وأكدوا أن ما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات محل فخر واعتزاز وتقدير الشعب اليمني .
من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية بأحوال المرابطين لافتين إلى أن هذه الزيارات تمثل حافزا لمواصلة البذل والعطاء من أجل الوطن وجددوا العهد لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى المضي حتى تحرير الوطن من براثن الغزاة والمحتلين مؤكدين جهوزيتهم العالية لأي مواجهة مع العدو ومرتزقته .
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني والوكيلان محمد الحباري وشايف عاصم أمس أحوال المرابطين في جبهة نهم.
واعتبر الجيلاني والحباري وعاصم زيارة المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية أقل ما يمكن القيام به عرفانا بتضحياتهم وما يسطروه من انتصارات ذودا عن حياض الوطن.
ونقل الزائرون تحيات قيادة المحافظة والسلطة بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر .. مشيدين بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في ميادين الصمود.
وأكد الجيلاني والحباري وعاصم وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال.
فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لزيارة قيادة المحافظة لهم.. مؤكدين الجهوزية الكاملة للتصدي لزحوفات العدوان ومرتزقته.
كما زار قائد اللواء 101 شرطة جوية العميد الركن عبدالملك يحيى القائفي ومعه عدد من القيادات العسكرية أمس أبطال اللواء المرابطين في عدد من المواقع ونقاط الحزام الأمني لأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة تبادل العميد القائفي مع المقاتلين التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ..ونقل إليهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بهذه المناسبة الدينية التي تأتي للعام الخامس على التوالي والمقاتلون يؤدون مهامهم في كافة الجبهات.
وأشار إلى أن القيادة الثورية والعسكرية تحرص على مشاركة المقاتلين أفراحهم بهذه المناسبة وان جميع أبناء الشعب اليمني يعتزون ويفتخرون بمقاتليهم الأبطال الذين يرابطون على امتداد أراضي الجمهورية اليمنية.
وأوضح أن من باعوا ضمائرهم وفرطوا في وطنهم هم اليوم أذلاء أما الأحرار الشرفاء والصامدون هم اليوم رافعو الرؤوس والهامات ومثلما يعتزون بوطنهم كذلك وطنهم يعتز ويفتخر بهم.
وقدم العميد القائفي للمقاتلين هدايا العيد .. حاثا إياهم على مزيد من اليقظة والبقاء في أعلى درجات الجاهزية.
من جهتهم أكد المقاتلون جاهزيتهم ويقظتهم العالية وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تعطيهم دفعة معنوية لمواصلة مهامهم بإرادة قوية وروح معنوية عالية.
رافقه خلال الزيارة نائبا قائد اللواء العقيد الركن يحيى جابر اليعبري والعقيد عبدالله مذكور وقائد معسكر الشرطة الجوية العقيد أمين الجنيد.
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة المحويت محمد هيجان المرابطين في إدارة أمن مديرية بني سعد والنقاط الأمنية علی خطوط المحويت وصنعاء والحديدة.
واطلع هيجان علی مستوی الأداء واليقظة الأمنية خلال إجازة العيد وتبادل مع الضباط والجنود وأفراد اللجان الشعبية التهاني بهذه المناسبة الدينية التي تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار للعام الخامس.
وفي الرجم تفقد مدير عام المديرية علي المرجلة رجال الأمن المرابطين في مقار أعمالهم وكوادر القطاع الصحي في مستشفی المديرية ، والوضع العام في السوق المركزي.
وأوضح المرجلة أنه تم ضبط عشرة من بائعي اللحوم لمخالفتهم الأسعار الرسمية.. مؤكدا أن السلطة المحلية ستتخذ الاجراءات اللازمة تجاه من يستغل المناسبات لمضاعفة معاناة المواطنين.
من جهته تفقد مدير عام مديرية حفاش، خماش حبيش أحوال المرابطين في النقاط والحزام الأمني وإدارة أمن المديرية.. ناقلا لهم تهاني قيادة المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وعبر المرابطون في مديريات بني سعد والرجم وحفاش عن تقديرهم لهذه الزيارات العيدية.. مجددين الصمود والثبات في مواقع أعمالهم للحفاظ علی الأمن والاستقرار.
وتفقد مدير عام الإمداد والتموين بوزارة الداخلية العميد عبدالله الشاعر ومدير عام مكافحة المخدرات بالوزارة العميد ماجد القايفي أحوال المرابطين من رجال الأمن في النقاط الأمنية بمديريات ضحيان والصفراء وسفيان بمحافظة صعدة .
وهنأ الشاعر والقايفي المرابطين في النقاط الأمنية بعيد الفطر المبارك .. وقدما لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية .
ونقلا للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية .. مشيدين بمستوى اليقظة والمعنويات العالية التي يتحلى بها منتسبو الأجهزة الأمنية وجاهزيتهم للدفاع عن الوطن والمواطن، والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.
بدورهم عبر رجال الأمن عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراحهم عيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين استعدادهم وجهوزيتهم للدفاع عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وكان مديرا الإمداد والتموين ومكافحة المخدرات بوزارة الداخلية اطلعا على سير العمل بإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة وخططها وبرامجها.
وزار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي ومعه عدد من القيادات الأمنية المرابطين من رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
واطلع الوكيل الجوفي ومرافقوه على أحوال المرابطين بمدينة وسوق صرواح، وعدد من المناطق التي يتواجدون فيها .. متبادلين معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.
ونقل الوكيل الجوفي للمرابطين تهاني قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة .. مقدما لهم الهدايا العيدية .
ونوه بما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الساعية احتلال اليمن .. مؤكدا أن اليمنيين أصحاب قضية عادلة ويدافعون عن أنفسهم .
وحث وكيل وزارة الداخلية على مزيد من الثبات والصمود في التصدي للمحاولات الهادفة العبث بالأمن والاستقرار وزعزعة السكينة العامة.
فيما عبر عدد من المرابطين عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية على هذه الزيارة العيدية لمشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين ثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
رافقه خلال الزيارة اللواء عبد الرزاق المروني والعميد محمد الشامي والعميد محمد مارش والعميد محمد الفران.
كما زار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي المرابطين في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة.
واطلع الوكيل الصيفي على أحوال رجال الأمن في النقاط الأمنية وخدمات المرور والنجدة المتواجدة في شوارع أمانة العاصمة.
وهنأ اللواء الصيفي رجال قوات النجدة وشرطة المرور بعيد الفطر المبارك .. ناقلا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
كما اطلع على مستوى اليقظة الأمنية في هذه النقاط والمواقع الأمنية .. مشيدا بما لمسه لدى رجال الأمن من معنويات مرتفعة وجاهزية أمنية واستعداد عالٍ للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والحفاظ السكينة العامة للمجتمع.
وقدم وكيل وزارة الداخلية للمرابطين في النقاط والمواقع الأمنية الهدايا العيدية ومبالغ رمزية.
فيما عبر رجال الأمن عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين استعدادهم للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات العدوان وإفشال مخططاته الرامية النيل من أمنه واستقراره.
كما تفقدت عدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة البيضاء أمس جاهزية قوات الجيش واللجان الشعبية في النقاط الأمنية بمديرية مكيراس.
حيث اطلع قائد اللواء31 العميد ركن منصور العمراني ومعه مدير مديرية مكيراس قائد الكتيبة الأولى العقيد ياسر جحلان ومدير مديرية مسورة عبدالقادر الرصاص وعدد قيادات المحافظة والسلطة المحلية على الجاهزية القتالية لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية بمديرية مكيراس .
وتفقد الزائرون مستوى الجاهزية في إدارة أمن مكيراس وأفراد اللواء 31 المرابطين في عدد من النقاط والمواقع العسكرية بالمديرية .. وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.
وخلال زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية بعقبة ثرة وبركان .. أكد العميد منصور العمراني أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان ومرتزقته .
فيما أكد مدير مديرية مكيراس قائد الكتيبة الأولى العقيد ياسر جحلان أن الجيش والأمن واللجان الشعبية، هم القوة الساهرة التي أفشلت رهانات العدوان من خلال الملاحم البطولية التي يسطرونها في مواقع العزة والبطولة.
وأشاد بموقف أبناء مديرية مكيراس في الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في صد الغزاة والمرتزقة ودحرهم .. منوها في الوقت ذاته بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
على نفس الصعيد تفقد رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد، أحوال المرابطين من رجال الأمن في النقاط الأمنية وخدمات شرطة المرور والأمن العام في ذمار وإب والحزام الأمني لهما.
وتبادل اللواء المؤيد ومعه عدد من القيادات الأمنية مع رجال الأمن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك .. ناقلا لهم تحيات قيادة وزارة الداخلية وقدم لهم هدايا عيدية.
وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
بدورهم عبر رجال الأمن عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين مرابطتهم في مواقع العزة والبطولة وتصديهم لكل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.
رافقه خلال الزيارات العميد جمال النصيري والعميد مجيب الرحمن العمري والعميد حمود العصري ونائب مدير أمن محافظة إب ومدراء المرور وفرع الأحوال المدنية وقائد فرع النجدة.
كما زار فريق إعلامي من قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية يتقدمهم رئيس القطاع عبدالعالم السقاف, أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة بجبهة الضالع.
والتقى الفريق الإعلامي بالمرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة الضالع وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد.
وأشاد الفريق الإعلامي بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.
فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدين استمرارهم في معركة التحرير للمناطق المحتلة بالمحافظات الجنوبية.
من جانبه زار وكيلا محافظة تعز نورالدين المراني ومحمد هزاع الحسيني ومعهما مدير أمن المحافظة العميد عبدالخالق الجنيد، المرابطين في صبر والنقاط الأمنية.
وخلال الزيارة هنأ الوكيلان المراني والحسيني أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بعيد الفطر المبارك.
وأشادا بمستوى الانضباط واليقظة الأمنية للمرابطين في التصدي لقوى العدوان وضبط كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.
إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز حامس الحباري ومعه مدير مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري الجيش والأمن واللجان الشعبية في مديرية حيفان وجبهة كرش بمديرية القبيطة.
وخلال الزيارة نقل الوكيل الحباري للمرابطين تهاني القيادة السياسية بعيد الفطر المبارك.. مؤكدا أن الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله واجب على الجميع.
فيما زار مديرا مكتبي التربية والتعليم بتعز والثقافة ومدير عام البحوث والتدريب, المرابطين في جولة القصر والأمن المركزي وكلابة وتبادلوا معهم التهاني العيدية.
كما تفقد وكيلا محافظة صنعاء فارس الكهالي وخالد الأجرب عدداً من النقاط الأمنية وروضات الشهداء والمرافق الصحية بمديريتي أرحب وجحانة.
حيث اطلع الوكيل الكهالي ومعه مدير مديرية أرحب نصير الحباري على سير العمل بمستشفى عومرة بمديرية أرحب ومستوى الخدمات الصحية, واستمعا من مدير المستشفى الدكتور فهد مقحط الى شرح حول مستوى العمل والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تجاوزها .
وأشاد الوكيل الكهالي والحباري بمستوى انضباط الكادر الطبي وجهوزية المستشفى لاستقبال الحالات الطارئة سيما في أيام عيد الفطر.
وأشارا إلى حرص قيادة المحافظة على استمرار تطوير مستوى الأداء الصحي في كافة المرافق .. وثمنا جهود القطاع الصحي في تعزيز الأداء رغم الصعوبات التي تواجه العمل جراء استمرار العدوان والحصار.
كما تفقد وكيل قطاع الخدمات الكهالي ومدير المديرية الحباري أحوال ضباط وصف ضباط وجنود منتسبي الأجهزة واللجان الأمنية في عدد من النقاط في مديرية أرحب .
وتبادلا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر وقدما هدايا ومبالغ مالية لهم .. معتبرين هذه الزيارة أقل ما يمكن تقديمه عرفانا بدورهم في الحفاظ على الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة.
من جانبهم أكد أفراد الأجهزة الأمنية استعدادهم الذود عن الوطن باعتبار ذلك واجباً وطنياً ودينياً لا يمكن التفريط به .. مثمنين زيارة قيادة المحافظة لهم.
إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة خالد الأجرب على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى الشهيد الدرة بجحانة.
واستمع ومعه نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري ومدير مديرية جحانة محمد البشاري من مدير المستشفى الدكتور عبدالله القاولي إلى شرح حول آلية العمل بالمستشفى خلال إجازة عيد الفطر.
وثمن وكيل المحافظة ما تقوم به إدارة وكادر المستشفى الطبي من جهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية .. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.
ونقل الوكيل الأجرب لإدارة المستشفى والأطباء والعاملين تهاني قيادة المحافظة بمناسبة عيد الفطر.
بعد ذلك زار الوكيل الأجرب ومدير مديرية جحانة البشاري روضة الشهداء بجحانة, وقرأ الأجرب والبشاري الفاتحة على أرواح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم.. حاثين على ضرورة العناية بأسر وذوي الشهداء.

قد يعجبك ايضا