الجوكر والحاذق والسنحاني والكينعي إلى ثمن نهائي كروية 22 مايو بذمار

الحاذق يكسب موقعة اليرموك في بطولة الكرة الطائرة

 

 

ذمار/عادل الطشي

انضم فريق الجوكر الطبي إلى قائمة الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي من بطولة كأس 22 مايو الكروية الرمضانية بذمار التي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الخامسة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بعد إعلان اللجنة المنظمة لنتيجة مواجهته مع فريق العربي (ب) لمصلحته 3 / صفر بعد انسحاب فريق العربي وعدم حضوره إلى الملعب.
وخطف فريق الحاذق بطاقة العبور للدور التالي بعد الفوز على فريق وحدة السكنية بثلاثية نظيفة أحرزها كل من وليد الدعير وعبدالحميد الجرشي ويونس الحفافي.
ودك فريق السنحاني للتجارة شباك مرمى فريق العلوي بخماسية بيضاء في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ضمن لقاءات الدور الأول، حيث سجلت خماسية السنحاني في الشوط الأول بواسطة الهداف محمد خالد بولص (هاتريك) والقائد طارق المطري وصاحب القدم اليسرى أمجد الشعري ليتأهل السنحاني للدور ثمن النهائي من البطولة.
وفي ثاني مواجهات أمس حسمت ركلات الترجيح بطاقة العبور للدور التالي لفريق أصدقاء الكينعي على حساب فريق النورس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وتتواصل البطولة عصر اليوم بإقامة آخر مواجهتين في الدور الأول حيث سيلتقي في الأولى فريقا المصلي مع شنب ويلتقي في الثانية فريقا سلام معبر مع داديه.
وفي سياق متصل وعلى ملعب نجم سبأ للكرة الطائرة انطلقت منافسات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة بإقامة اللقاء الافتتاحي بين فريقا الحاذق (أ) واليرموك من طلحامه بمديرية جهران وانتهى اللقاء بفوز مستحق لطائرة الحاذق بشوطين دون رد لتسير طائرة الحاذق في طريقها للحفاظ على اللقب التاسع تواليا.
وعلى ملعب مدرسة الشهيد الثلايا تواصلت منافسات البطولة الكروية الرمضانية للرواد والتي شهدت فوز رواد العربي على رواد المنصور بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتغلب رواد مستشفى المصلي على رواد السلام بسباعية نظيفة وفي ثالث المواجهات أمطر رواد الأهلي شباك رواد المنصور بعشرة أهداف مقابل هدفين.
حضر لقاءات أمس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار حسين الصوفي وعبدالله المغربي احد رواد الحركة الرياضية بالمحافظة.
أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة الكروية قرارها بتوجيه إنذار نهائي لمدرب فريق الكعكي للتجارة الكابتن علي اليعري بسبب ما بدر منه تجاه حكم اللقاء في مباراة فريقه أمام فريق الأمجاد.

قد يعجبك ايضا