تدشين مسابقة الشهيد القائد للقرآن الكريم بالحديدة بمشاركة ٥٠ حافظا وحافظة 

الثورة نت / يحي كرد

دشن اليوم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة مسابقة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للقران والكريم وعلومة لعام ١٤٤٠ هجرية التي تستمر على مدى شهر رمضان المبارك بمشاركة ٥٠ حافظا وحافظة للمصحف كاملا.

وفي حفل التدشين الذي حضره فيصل الهطفي نائب مدير الأوقاف والإرشاد، أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم إلى أهمية تنظيم مسابقة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي القرآنية السنوية وفي شهر القران  التي تذكرنا بعظمة القران الكريم في حياتنا اليومية الذي يجب علينا التحلي بتعليمة وماثرة في التعامل فيما بيننا كمسلمين.

مؤكدا على ان كتاب الله هو سلاحنا الذي صمدنا به اربع سنوات في مواجهة العدوان وسنظل صامدين للعام الخامس على التوالي وبالقران حتى النصر على قوى العدوان.

وادان قحيم دول الخليج وغيرها هرولتهم الى التطبيق مع الكيان الصهيوني المحتل للشعب الفلسطيني العريي المسلم.

بدورهما اشار وكيل المحافظة علي قشر ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة سليمان محمد الفقية إلى أن مسابقة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للقرآن الكريم التي يتم تنظيمها للعام الرابع على التوالي في المصحف كاملا سيتنافس فيها ٥٠ حافظ وحافظة عموم محافظة الجمهورية بواقع متسابقين من كل محافظة.

مؤكدين على المشاركين في المسابقة الاهتمام بتدبر القرآن الكريم وآياته وتعاليمة وتعزيز ثقافة القرآن الكريم في مسيرتهم القرآنية وحياتهم والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي تخلق بالقرآن وتعاليمة.

مشيرين الى ان الحاصلين على المراكز الأولى سيحصلون  على العديد من الجوائز المالية والعينية والشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا