الجيش السوري يحبط محاولة هجوم للتكفيريين ويكبدهم خسائر بريفي حماة وإدلب

 

الثورة نت/..

كبدت وحدات من الجيش السوري عبر عمليات مركزة الجماعات التكفيرية على امتداد ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وذلك في إطار الرد على تكرار خرق التكفيريين اتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفادت وكالة “سانا” بتنفيذ وحدات من الجيش عمليات مركزة صباح اليوم الجمعة على محاور تحرك تكفيريي “جبهة النصرة” من خان شيخون باتجاه المناطق المحررة بريف حماة الشمالي وفي كفر سجنة والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي.

وأسفرت عمليات الجيش عن القضاء على عدد من التكفيريين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وتحصينات لهم.

وبالتزامن مع دك أوكار تكفيريي “جبهة النصرة” في تلك المناطق نفذت وحدات أخرى من الجيش عمليات مركزة على تجمعات التكفيريين في كل من عابدين وحرش القصابين ما أدى إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير أوكار وتجمعات لهم.

وفي ريف حماة الشمالي وجهت وحدات الجيش السوري ضربات مركزة على مجموعات تكفيرية حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية في محور الحماميات وكفرنبوده وأوقعت أعداداً منهم بين قتيل ومصاب وأجبرت الباقين على الفرار شمالاً باتجاه عمق ريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع تدمير وحدات أخرى من الجيش أوكاراً وتجمعات التكفيريين في كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي أيضاً.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس محاولات تسلل مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “حراس الدين” و “أنصار المجاهدين” والمنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة من محور أبو الضهور باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت منصات للقذائف الصاروخية والهاون.

قد يعجبك ايضا