الفلسطينيون يشيعون في قطاع غزة شهداء العدوان العسكري الاسرائيلي

الثورة نت/..

شيّع الفلسطينيون في قطاع غزة اليوم الاثنين، جثامين كوكبة من الشهداء الذين ارتقوا يوم أمس جراء العدوان العسكري الإسرائيلي على القطاع منذ يومين وتسبب في سقوط قرابة الـ 30 شهيد وعشرات الجرحى.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة شهد تشييع جثامين 10 شهداء بينهم طفلة رضيعة (4 شهور) وطفل يبلغ من العمر (12 عاماً) وامراة حامل في شهرها التاسع
وفي محافظة رفح جنوب القطاع شيّع آلاف المواطنين الفلسطينيين جثامين ثلاثة من شهداء، فيما تم تشييع ثلاثة شهداء الى مثواهم الاخير في مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع .
واشارت الوكالة الى ان المشيعين رفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني ورددوا الهتافات الداعية إلى وحدة الصف الوطني لمواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل والمخططات الخبيثة التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على المشروع الوطني الفلسطيني.
ويأتي ذلك فيما اعلن عن وساطة قامت بها مصر والامم المتحدة لوقف العدوان وعودة الهدوء الى القطاع، في الوقت هدد رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو بان حملته العسكرية الهمجية على القطاع لم تنته بعد.
وشن جيش الكيان الصهيوني منذ اول امس عدواناً عسكرياً همجياً شمل القصف الجوي والمدفعي والذي دمر العديد من المنازل والبنايات السكنية في قطاع غزة .

قد يعجبك ايضا