نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات يرأس اللقاء الموسع للحملة المجتمعية “يمانيون ضد الجوع”

الثورة نت / اسماء البزاز

 

أقام بنك الطعام اليمني فعالية اللقاء الموسع الثالث بالتزامن مع اطلاق الحملة المجتمعية الثانية تحت شعار يمانيون ضد الجوع.

 

وفي الفعالية أوضح نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات الدكتور محمود الجنيد ان هذه الفعالية جاءت من مبادرات خيرة من رجال المال والاعمال لها دور كبير في ظل هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها الوطن من عدوان غاشم ومتوحش استهدف الانسان بالدرجة الأولى وكل مقومات الحياة.

 

واضاف الجنيد ان هذه المرحلة التاريخية  اظهرت معادن الرجال الوطنيين الذين يدافعون عن الشرف والارض والعرض والكرامة والرجال الذين مدوا ايديهم للتكاتف والتكافل والمساعدة والعون لمجتمعهم.

 

داعيا كل رجال المال والاعمال والمقتدرين الى مد ايديهم لما يعزز مرحلة الصمود وقدرتنا على مواجهة هذا العدوان لننتزع كرامتنا واستقلالنا وصمودنا.

 

واضاف الجنيد اليوم نحن نؤسس ليمن جديد قادر على مقاومة كل انواع الاحتلال ولا يقبل التدخلات الخارجية لنؤسس لبناء الدولة وتعزيز مؤسساتها في اطار قيم ومبادئ وسلوك المجتمع اليمني لكي تكف ايدي ابنائنا من ان تمد للآخرين

ولتعزيز ثقافة الانتاج والبناء بتكاتف وجدية الدولة بالشراكة مع القطاع الخاص للتغلب على الاثار الاقتصادية والقضايا الانسانية لهذا البلد ليحتل اليمن مركز الصدارة في المركز الاقليمي والدولي.

 

حضر الفعالية محمد الصلاح رئيس مجلس بنك الطعام وعدد من رجال المال والاعمال والمؤسسات والجمعيات التنموية.

قد يعجبك ايضا