الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رئيس هيئة الشؤون الإنسانية يفتتح مشروع مياه الشرب في جحانة بصنعاء

31

الثورة نت../ صنعاء

افتتح رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس، اليوم، ومعه وكيل محافظة صنعاء، طالب دحان ومدير عام فرع الهيئة الوطنية بالمحافظة، عبدالمعين الشريف، مشروع مياه الشرب في مديرية جحانة بتكلفة 30 ألف دولار بتمويل ودعم مؤسسة البصائر التنموية الخيرية.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام المديرية محمد صالح البشاري والمشرف العام بالمديرية ابو محمد معيض ومندوب فرع الهيئة محمد علي البشاري والمسؤولين في مؤسسة البصائر التنموية والهيئة الادارية لمشروع المياة وعدد من المشايخ ، اشاد رئيس الهيئة الدكتور القاسم عباس، بالدور الكبير لمؤسسة البصائر في دعم وتنفيذ المشروع الذي يستفيد منه الالاف من المواطنين في الحصول على مياه الشرب وتخفيف معاناتهم. مؤكد اهمية المشروع الذي نفذته منظمة محلية وهذا ما يكسب المشروع اهمية كبيرة. منوها بالجهود والمهام الإنسانية التي تقوم بها المنظمات المحلية والدولية تجاه الشعب اليمني في ظل الظروف الانسانية الصعبة التي يمر بها جراء الحرب والحصار من قبل العدوان. معرباً عن شكره لمؤسسة البصائر على ما تقدمه من استجابة انسانية ومساعدات إغاثية للمواطنين.

من جهته اكد مدير عام فرع الهيئة الوطنية في محافظة صنعاء، الاستاذ / عبدالمعين الشريف، حرص الهيئة على تنفيذ مشاريع المياه في المديريات بالتنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية التي تعمل في المحافظة. مشيدا بدعم مؤسسة البصائر لمشروع المياه في مدينة جحانة في اطار الدعم الذي تقدمه في الجانب الانساني والاغاثي والتنموي.. داعيا المنظمات الى الاعتماد على الطاقة الشمسة في المشاريع التي تقوم بتنفيذها.

قد يعجبك ايضا