وحدة صنعاء ينظم ندوة حول الأندية وعلاقتها بالأطر الرياضية

 

الثورة/أحمد أبوزينه
نظم نادي وحدة صنعاء يوم أمس ندوة حول الأندية وعلاقتها بالأطر الرياضية تحت شعار “الرياضة إدارة واحتراف” في إطار الملتقى الشتوي الثاني الذي ينظمه النادي ويشارك في الندوة التي تستمر يومين 50 مختصا وممثلا عن القطاع الرياضي والجهات المعنية.
وفي افتتاح الندوة أشار وزير الشباب والرياضة حسن زيد إلى أهمية الارتقاء بالنشاط الرياضي في مختلف الألعاب وتطويره وتفعيله، مشيداً بمبادرة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان في دعم فعاليات النادي وتفعيل أنشطته المختلفة، مثمناً دور الصحفيين الرياضيين المخضرمين والعملاقين مطهر الأشموري وعبدالله الصعفاني في خدمة الرياضة والإعلام الرياضي واللذين تم تكريمهما على هامش الندوة.
بدوره استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عبدالله عبيد، إنجازات نادي الوحدة والخطط والبرامج التي يقيمها بما يخدم الشباب والرياضيين، معرباً عن أمله في أن تخرج الندوة بتوصيات تترجم على أرض الواقع بما يعزز من تنمية مدارك الشباب في أداء أنشطتهم كل في مجاله واختصاصه.
وقدمت خلال الندوة ورقتا عمل أكدت الورقة الأولى للمحاضر الدولي مصطفى السهلي، أهمية المهارات والمفاهيم الأساسية في تطوير الأعمال الإدارية والارتقاء بها، فيما استعرضت الورقة الثانية للزميل الصحفي منصور الجرادي أربعة محاور رئيسية حول الإعلام الرياضي، وعلاقته بالأندية، والأندية والإعلام الرياضي تنمية وتسويق واستثمار ودور الإعلام الرياضي في ترفيه وإمتاع الجماهير.
وأثريت الندوة التي شارك فيها رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي وأمين عام جائزة الدولة عبدالله الدهبلي، بالمداخلات حول أهمية الإعلام الرياضي وتعزيز الدور الإداري للرياضة.
وجرى خلال الندوة تكريم عملاقي الإعلام الرياضي الصحفيين المخضرمين مطهر الأشموري وعبدالله الصفعاني بدرعي نادي الوحدة نظير ما قدماه من إسهامات في تطوير الإعلام الرياضي والرياضة اليمنية برمتها.
حضر الندوة التي أدارها مدير عام النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب والرياضة عزيز الماوري، مدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير عام الاتحادات وائل القرشي وعدد من قيادات الأندية.

قد يعجبك ايضا