رئيس الحكومة يلتقي رئيس مجلس الشورى ورئيس مجلس التلاحم القبلي

الثورة نت

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسّام .

وفي اللقاء الذي حضره مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب .. تم الوقوف أمام عملية التطبيع الذي تقوم به حكومة العملاء مع العدو الصهيوني الغاصب ممثلة بوزير خارجيتها المدعو خالد اليماني .

واعتبر اللقاء ما يقوم به اليماني وحكومة الفنادق من تطبيع مع الكيان الصهيوني فعل مدان ومرفوض من قبل الشعب اليمني العربي المسلم الذي كان ولا زال يعتبر القضية الفلسطينية قضيته المحورية الأولى.

وأكدوا أهمية الموقف اليمني الجامع لشرائح المجتمع كافة وفي مقدمتهم الشريحة المثقفة والمشائخ من هذه الممارسات التي لا تمت بصلة للجمهورية اليمنية ومواقفها المبدئية والثابتة من القضية الفلسطينية والرافضة لكل أشكال التطبيع مع العدو الغاصب.

وشدد اللقاء على إحالة مثل هذه التصرفات المجرمة إلى الأجهزة العدلية المختصة لاتخاذ الإجراءات الدستورية والقانونية ضد المدعو اليماني وكل من يسعى للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما أكدوا أهمية المشاركة الجماهيرية الواسعة في المظاهرة التى دعا لها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يوم غد الأحد لإيضاح الصورة الحقيقية وإرسال رسالة يمنية جلية إلى المجتمع الدولي، تؤكد الموقف اليمني الراسخ إزاء القضية الفلسطينية النابع عن ثقافة إيمانية متأصلة ومتجذرة ترفض أي تطبيع مع الكيان الصهيوني الذي عاث فسادا بالأرض الفلسطينية وإنسانها العربي كما يعمل بكل الوسائل لزعزعة الأوطان العربية خاصة المناهضة لوجوده.

وبين اللقاء أن هذا العمل المخزي لحكومة العمالة والارتهان للعدو الصهيوني، دليل كاف على خساسة المشروع الذي تحمله هذه الحكومة التي تثبت يوما بعد يوم مدى تحللها من كل القيم والمبادئ الإسلامية وسقوطها المريع في أحضان العمالة وانسياقها وراء أسيادها كدمية وضيعة.

كما اعتبر اللقاء مقاطعة هذا العدو الغاصب الذي عاث فسادا في الأرض من قبل كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم واجب إنساني وأخلاقي.

سبأ

قد يعجبك ايضا